ثلاث خطوات تسبق تطبيق أحمر الشفاه

خطوات لتطبيق أحمر الشفاه

خطوات لتطبيق أحمر الشفاه

لأنّ ماكياج الشفاه أساسيّ في إطلالتك، وينذر بإنتهاء عملية تطبيق الماكياج بشكل عام، أتقني رسم شفاهك تجنّبًا لأيّ تشويه تحدثه هذه المرحلة الأدقّ في الماكياج.

ias

هل تعلمين أهمّ الخطوات التي يجب أن تقومي بها قبل تطبيق أحمر الشفاه؟ (شاهدي ياسمينة بدقيقة: نصائح تطبيق أحمر الشفاه اللماع من Une)

 

إنهّا ثلاث، أساسيّة وضرورية، إذا أردت الإستمتاع بشفاه جذّابة ومتقنة؛ تأتي الخطوات متتالية لا يمكن للواحدة أن تسبق ما قبلها، كما لا يمكنك الإكتفاء باللجوء إلى خطوة من دون الأخرى.

 

رطّبي بشرة شفاهك بواسطة الفازلين. إمرغيه على شفاهك وزيدي الكمية كلّ مرّة تشعرين أن بشرتك تمتصّها. بعد عملية الترطيب، مرري مكعّب من الثلج على شفاهك، بهذه الطريقة تساعديها على الإنتفاخ حتى تظهر كبيرة الحجم وبارزة عند الإنتهاء من تطبيق الماكياج (شفتاكِ متورّدتان مع هذه الخلطة البسيطة!).

 

أثناء مرغ كريم الأساس على بشرة وجهك، لا تستثني بشرة شفاهك. إعمدي على تلطيخها بكريم الأساس لأنّه يساهم بتثبيت لوم أحمر الشفاه، وإضفاء الملمس المخملي والمركّز. كما يهتمّ كريم الأساس بتجفيف الشفاه، لأنّ الريق قد يسبب بتشويه رسمة شفاهك.

 

حدّدي رسمة شفاهك (نصائح لرسم بسمتكِ بقلم تحديد الشفاه) قبل تطبيق أحمر الشفاه. إذا كنت تنوين اختيار أحمر الشفاه اللماع الشفاف، إلجاي إلى قلم تحديد الشفاه البيج أو المطابق للون بشرتك. وقبل تطبيق أحمر الشفاه بالتركيبة الكثيفة والألوان الداكنة، أرسمي شفاهك بقلم من نفس اللون ومدّيه قليلاً إلى الداخل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية