ثلاث خلطات للركب فعالة من الاستعمال الاول

ثلاث خلطات للركب فعالة من الاستعمال الاول

لكي تتخلّصي من اسوداد الركب بشكل سريع وبوقت قصير عليك الالتزام بما ستقدّمه اليك ياسمينة اليوم من خلطات للركب تحتوي على مكونات صحية وطبيعية. فالحصول على بشرة بيضاء بعيدًا  من الكريمات التي تحتوي على مواد كيماوية أصبح أمرٌ سهلاً. اليك هذه الخلطات الطبيعية الثلاث من ياسمينة لكي تحاولي تطبيقها في المنزل بنفسك وسترين النتائج والتغيير المفاجئ بركبتيك.

ias

خلطة الفلفل الأسود والفازلين: امزجي ملعقة واحدة من الفلفل الأسود مع نصف كوب من عصير الليمون ثم أضيفي ملعقتين صغيرتين من الفازلين. طبّقي الخلطة على ركبتيك ودلّكيهما بلطف لـمدة 10 دقائق. أعيدي تطبيق هذه الخلطة يوميًا لمدة شهر وستلاحظين الفرق.

خلطة الخل الأبيض: ضعي كوباً واحداً من الماء في وعاء واخلطي معه نصف كوب من عصير الليمون بالاضافة الى 3 ملاعق كبيرة من الخل الأبيض وملعقة كبيرة من ماء الورد. طبّقي هذه الخلطة على الركبة حيث منطقة السواد وغطّيها بمنشفة ساخنة لمدّة ساعتين. كرّري هذه الخلطة مرّتين أو ثلاث مرات في الأسبوع.

خلطة الليمون وماء الورد: امزجي ملعقة كبيرة من السكر مع عصير ليمونة كاملة بالاضافة الى ملعقة كبيرة من ماء الورد. طبّقي الخلطة على ركبتيك واتركيها لمدّة 30 دقيقة. يمكنك أن تعيدي تطبيق الخلطة كلّ يوم للحصول على نتائج سريعة. والجدير ذكره أن الليمون يساعد على تقشير البشرة وتفتيح لونها من خلال الفيتامينات التي يحتوي عليها.

خلطة زيت الزيتون والليمون: اخلطي ملعقتين كبيرتين من الزيت الطبيعي مع ملعقة كبيرة من عصير الليمون بالاضافة الى ملعقة من الملح وملعقة من السكر. طبّقي الخلطة على ركبتيك وغطّيهما بمنشفة ساخنة لمدّة ساعتين. أعيدي تكرار هذه الخلطة مرتين أو ثلاث في الأسبوع لنتائج مضمونة وسريعة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية