ثلاث مجموعات جديدة تضاف إلى مجوهرات دار de GRISOGONO

ثلاث مجموعات جديدة من دار de GRISOGONO

تطلق دار de GRISOGONO ثلاث مجموعات مجوهرات بثلاثة أساليب مميزة، تجسد أيقونات ورموز مستقبلية. إنّها كرحلة احتفالية إلى قلب أكثر الأمسيات جرأة والتي تركت بصمات طبعت الذاكرة. كرحلة عبر الزمن تمضي بك إلى مواقع وأماكن أسطورية وتجسدها نساء استثنائيات. وكانت ياسمينة قد أجرت حوارين حصريين عن برنامج إبداعي جديد تطرحه دار de GRISOGONO للمجوهرات.

ias

ثلاث مجموعات جديدة من دار de GRISOGONO

هذا وتجدر الإشارة إلى أنّه منذ نشأتها الأولى، جسدت دار de GRISOGONO نهج الحرية في الأسلوب بطريقة جريئة ومدهشة، فقدمت إبداعات ذات أحجام كبيرة وطابع مفعم بالخفّة والحيوية، تعبّر كل منها عن هويتها بتأثيرات تتلاعب ببراعة بالظل والنور تجسّد جوهر التألق الذي تمثله الدار.

وفي ما يلي أعدد لك أسماء هذه المجموعات وخصائصها لتتمكني من اختيار من بينها الأنسب لإطلالتك، فمجوهرات De Grisogono مرادف للماس الفخم والراقي!

مجوهرات RAGGIANTE لإطلالتك في النهار والليل

مجوهرات RAGGIANTE  لإطلالتك في النهار والليل

بالعودة إلى حقبة العشرينيات من القرن الماضي، تأخذك دار de GRISOGONOإلى شواطئ الريفيرا الفرنسية التي تعتبر موطن إبداع فيّاض لا ينضب ينسجم مع دار de GRISOGONO ويتجلى في مهرجان كان السينمائي، حيث تستعرض فيه أحدث إبداعات المجوهرات الفاخرة.

كانت كل من سارة زيلدا، وميستنغت، وإيستي، وجوزيفين، ومارلين، وغابرييل، فنانات حسناوات ورائدات تميزن بأذواق جمالية قوية ومميزة، فتوهّجن ببريق يشبه بريق مجوهرات RAGGIANTE من de GRISOGONO الجديدة.

أبدعت دار de GRISOGONO بأسلوبها الخاص والمتألق مجوهرة منحوتة، يحيط بها إطار براق على طراز فن الآرت ديكو ليعكس أشعة الشمس التي تدفئ الجسم وتحرر الذهن. إبداع عريض يذكرنا ببنطال الشارلستون ذو الأرجل العريضة، يستحضر بمرح جمال تلك الحقبة بأجوائها المبهجة وطابعها اللامبالي. يتميز الخاتم باللمسة الإبداعية غير المتناظرة المفضلة لدى الدار، فتألق بحجم كبير ولمسة ترف مميزة تعتبر بمثابة بصمة مميزة لمجوهرات الدار.

سواء أكنت تفضلين الخاتم أم الأقراط، فمع إبداعات مجموعة RAGGIANTE من de GRISOGONO ستتنافس إطلالتك المسائية مع إطلالتك النهارية لتتألقي في سلسلة لامتناهية من الأمسيات الصاخبة والرائعة.

مجوهرات DIVINA من للوك خيالي!

مجوهرات DIVINA من للوك خيالي

تتنقل دار بين عالم الواقع والأساطير، لتغمرك ببريق الترتر والأحجار البرّاقة التي سادت في حقبة الخمسينيات. فتعالي معنا على متن أحد أكثر اليخوت رمزية: يخت كريستينا او لقضاء أمسية مذهلة وأنيقة ومترفة وباذخة ومتألقة، تماماً كما هو الحال بالنسبة لمجوهرات de GRISOGONO .

وعلى الأغلب ستتقاطع طريقك مع طرقات إحدى الشخصيات البارزة مثل: ماريا، أو جاكي، أو غريتا، أو ليز، أومارلين، أو إيفا. فقد تشاركن جميعا في حس فريد بالأناقة وجاذبية لا تضاهى جعلت منهن شخصيات جذابة ومحبوبة. شخصيات تبدو وكأنها خيالية مثل مجموعة DIVINA de GRISOGONO التي استوحي اسمها منهن.

وتثير روائع DIVINA من de GRISOGONO مخيلاتنا، وتتألقين فيها بالذهب الوردي أو الأبيض مع الألماس، أو الذهب الأبيض المطلي بالروديوم الأسود مع الزمرد، أقراط وخاتم وسوار مرصّعة بفيض من الأحجار الكريمة لتأخذك معها إلى أعماق البحر الواسع. ومن ناحية أخرى، إليك بعض المجوهرات التي ننصحك باعتمادها هذا الموسم للحصول على أجمل وأرقى الإطلالات.

مجوهرات Turbante للوك استثنائي!

مجوهرات Turbante للوك استثنائي

هل تحلمين بالمشي على غبار النجوم، أو امتطاء حصان أبيض، أو عيش أي شكل آخر من أشكال الترف الحالمة هذه؟ أعيدي إذاً استكشاف ما يجمع كل هذه الأمور الاستثنائية. ومع صحبة بيانكا، ومادونا، وديانا، وليز، وغريس، أطلقي العنان لنفسك في أمسية راقصة. ومن جهتها ستزينك دار de GRISOGONO بمجموعة TURBANTE التي تضم أقراطاً وخاتماً لا يقل تألقها عن التألق الذي يرتبط باسم "الاستوديو 54 ". مجوهرات برّاقة وجريئة للأيام السعيدة، وللأيام الحافلة بالجنون والسعادة الغامرة. سواء في ملعب، أو في مكان تشاهَدين فيه وتشاهِدينه، أو في منصة لعرض الأزياء، أو أي مكان يفيض بالمواهب الإبداعية…

وفي الختام، ستكون مجموعة RAGGIANTE ومجموعة DIVINA ومجموعة من de GRISOGONO TURBANTE بمثابة الصحبة المثالية عندما ترغبين بالإحساس بالبذخ، وستمنحك أمسيات لا يمكنك نسيانها تماماً مثل هذه اللحظات الأسطورية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية