ثوب السباحة الأنسب لك بحسب شكل جسمك

ثوب السباحة الانسب لك بحسب شكل جسمك

نخبرك اليوم عن ثوب السباحة الانسب لك بحسب شكل جسمك إذ عليك أن تختاري التصميم المثالي لتتمتعي بإطلالة جميلة حتى عندما تكونين على الشاطىء، مع الحرص على تنسيقه مع الملابس المناسبة لشكل جسمك المخصصة لموسم الصيف، سواء أردت ارتداء فستان فوقه أو شورت وتي شيرت.

ias

مع حلول الصيف، أنت بالطبع تتوقين للذهاب إلى الشاطىء أو المسبح، حيث عليك ارتداء ثوب سباحة بتصميم عصري وفي الوقت نفسه يعزز جمال قامتك، ولذا عليك أن تختاريه بما يتناسب مع منحنيات جسمك ويمنحك إطلالة متوازنة!

صاحبة جسم الساعة الرملية

ثوب السباحة الانسب لك بحسب شكل جسمك
اختاري مايوه يحدد خصرك

أبرزي المنحنيات الجميلة لجسمك إن كان على شكل الساعة الرملية، من خلال ارتداء مايوه يحدد خصرك، كذاك المرفق مع حزام عند الخصر، والمزين بتفاصيل ملفتة تبرز الصدر. كذلك، سيبدو مايوه القطعة الواحدة المفتوح من الوسط أو الجانبين مثاليًا عليك.

صاحبة الجسم التفاحة

ثوب السباحة الانسب لك بحسب شكل جسمك

اضغطي هنا لتسوق مايوه Hunza G من Net-A-Porter

ابتعدي تمامًا عن ثوب السباحة المزين بتفاصيل بارزة، وإذا كنت تفضلين المؤلف من قطعتين، من المهم أن يكون البيكيني بقصة الخصر العالي، وحمالة الصدر بأحزمة عريضة تشد صدرك وترفعه. وبالنسبة لمايوه القطعة الواحدة، اختاريه بقصة تشد خصرك، بإمكانك مثلًا أن ترتدي ذاك المرفق بحزام أو شريط عند الخصر، وحمالات عريضة ترفع صدرك.

صاحبة الجسم المستطيل

ثوب السباحة الانسب لك بحسب شكل جسمك

اضغطي هنا لتسوّق مايوه Zimmermann من The Outnet

إذا كان جسمك مستطيلًا، اختاري مايوه بقطعة واحدة مع فتحات عند البطن أو الخصر مثلًا، على أن يكون مزينًا بتفاصيل جميلة، مثل النقشات، وكذلك الأمر بالنسبة للمؤلف من قطعتين، الذي من المفضل أن تكون شرائط حمالاته على شكل عقدة فراشة مثلًا، وكذلك طرفي البيكيني.

> إذا كان جسمك مستطيلًا، اختاري مايوه بقطعة واحدة مع فتحات عند البطن أو الخصر

صاحبة جسم المثلث المعكوس

ثوب السباحة الانسب لك بحسب شكل جسمك

اضغطي هنا لتسوق مايوه Anjuna من The Outnet

صاحبة جسم المثلث المعكوس تمتلك أكتافًا وصدرًا أعرض من الأرداف، ولذا عليها أن تختار مايو بحمالات عريضة ترفع صدرها، مع ياقة تغطي الصدر، وبيكيني بتفاصيل بارزة، مثل الشرائط أو الطيات أو الكشاكش. الأمر نفسه بالنسبة لثوب السباحة المؤلف من قطعة واحدة.

صاحبة جسم الإجاصة

ثوب السباحة الانسب لك بحسب شكل جسمك

اضغطي هنا لتسوق مايوه Maygel Coronel من Matches Fashion

لأن صاحبة الجسم الإجاصة تتميز بأرداف أعرض من الأكتاف، من المفضل أن تختار ثوب سباحة بقصة علوية ذي تفاصيل بارزة تصرف النظر عن الجزء السفلي من جسمها، مثل الطيات الكبيرة أو شرائط عريضة، الأمر نفسه بالنسبة للمايوه المؤلف من قطعتين، ولكن اختاري البيكيني بلون داكن. وقد سبق أن أخبرناك عن قصات الملابس الأنسب لصاحبة الجسم الإجاصة.

أخيرًا، اطلعي معنا إلى على أغرب ما قد تسمعينه عن البيكيني.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية