جائزة ستيفي للأعمال غير الربحية من نصيب "سحر الزارعي"

"سحر الزارعي" تحصد جائزة  ستيفي للأعمال غير الربحية

“سحر الزارعي” تحصد جائزة ستيفي للأعمال غير الربحية

حصدت "سحر الزارعي" الأمين العام المساعد لجائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي، جائزة ستيفي للأعمال غير الربحية التي تنظمها مؤسسة ستيفي ومقرها نيويورك، والتي تمنح للمؤسسات والأفراد على مستوى العالم تقديراً لإسهاماتهم وإنجازاتهم على مختلف الصعد.

ias

 

                 المرأة الإماراتية وبرنامج التمكين"

 

وتسلّمت سحر الجائزة من "مايكل غالاغر" رئيس ومستضيف جوائز ستيفي لقطاع سيدات الأعمال للعام الجاري، وسط حضور كبير من مختلف دول العالم، حيث عقد حفل التكريم في فندق ماريوت ماركيز في نيويورك وشارك فيه مئات من الضيوف ممن ترشحت أسماؤهم للمراحل النهائية.

 

وأكدت "سحر الزارعي" أنّ الفضل، بعد الله تعالى، يأتي لقادة دولة الإمارات العربية المتحدة الذين دعموا المرأة وقدموا لها كل المقومات التي تجعلها تتبوأ مكانة عالمية بين أقرانها بل وتفوقهم في المحافل الدولية الكبرى كما حدث في جوائز ستيفي.

 

                المرأة الإماراتية والوظائف الحكومية

 

مشيرة إلى أن دورها في جائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي كان أحد اهم عوامل دعم ملف الترشح لهذه الجائزة، مقدمة امتنانها لجميع أعضاء مجلس أمناء الجائزة ولكافة أعضاء فريق العمل.

 

وأهدت سحر الزارعي الأمين العام المساعد لجائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي الجائزة التي حصلت عليها، إلى النساء المخلصات اللواتي يؤدين دورهن بكل تفان وعزيمة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية