جاذبية جمالك الشرقي مع عطر euphoria amber gold Calvin Klein

جاذبية جمالك الشرقي مع عطر euphoria amber gold Calvin Klein

نبالغ إذا قلنا أنّ العطر هو أكثر مستحضر في عالم التجميل يثير في نفسك الأحاسيس، فنفحات العطور كفيلة أن تحرّك فيك الكثير من المشاعر التي تزيدك جمالاً وتألقاً. واليوم اخترنا لك عطر euphoria amber gold Calvin Klein الذي يخبرك بحكاية أجمل من الخيال.

ias

يأتي هذا العطر كصياغة فاخرة ودافئة لعطر euphoria Calvin Klein الأصلي، في نسخة أكثر تجدداً فيه الكثير من المشاعر الشاعرية الدقيقة، ولعلّ التركيبة التي جمعت بين العنبر والمندرين والخوخ الأرجواني والورد وزهر الليمون والسوسن وحبوب الفانيلا وخشب الصندل ونفحات أخرى ساهمت في خلق مشهد ساحر، وليصبح أكثر تميزاً حين يلامس بشرتك، فهذا العطر الجديد من Calvin Klein كفيلٌ أن يزيد إحساسك بالأنوثة، وهو من العطور النادرة التي تحرّك الكثير من الأحاسيس داخلك لمجرّد تنشقّه.

من التركيبة الفريدة إلى القارورة، التي تمت فيها إعادة صياغة قارورة العطر الأصلي بزجاج عنبري شفاف فاخر مع تدرّج برونزي مترف، عاكساً الإرث الشرقي الغني الذي استوحيت منه المجموعة. وهنا نذكرك بلقاء ياسمينة مع خبير عطور كالفن كلاين باسكال غوران.

كوني على ثقة أنّ اختيارك لعطر euphoria amber gold Calvin Klein هو من أكثر الخطوات المتميزة التي ستعتمدينها هذا الموسم، لأنّه ابتكار فريد والتجربة معه ستكون لا تنسى!

إقرئي المزيد: راف سايمونز يقدّم مجموعته الثالثة لكالفن كلاين فما جديده لشتاء 2019؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية