جامعة الأميرة نورة تطلق برنامجًا تدريبيًّا مهنيًّا في مجال التجميل

جامعة الأميرة نورة تطلق برنامجًا تدريبيًّا مهنيًّا في مجال التجميل

جامعة الأميرة نورة تطلق برنامجًا تدريبيًّا مهنيًّا في مجال التجميل

أطلقت عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر في جامعة الأميرة نورة في الرياض، برنامجاً تدريبياً مهنياً في مجال التجميل، وذلك بالتعاون مع شركة عالمية في قطاع منتجات وخدمات التجميل، وتُعتبر جامعة الأميرة نورة ضمن أفضل جامعات الرياض لاختيارها من اجل الدراسة.

ias

يقوم البرنامج على تدريب الفتيات وتأهيلهن ليكن خبيرات تجميل، سعياً وراء تمكينهن في المجل المهني، ودعمهن لإنشاء وتطوير المشاريع التجارية الصغيرة والمتوسطة.

طريقة التسجيل بالبرنامج

يستمر التسجيل بالبرنامج حتى الأسبوع المُقبل، حيث سيتضمن ثمان وجدات تدريبية شاملة، بصيغة منهجية منظمة لمدة ستة أشهر، وذلك بمقر التدريب في عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر، وسيتم أيضاً التدريب الميداني لمدة شهر في الصالونات المحلية، وسيتم من خلال هذه المبادرة منح المهتمات فرصة لرسم مسيرتهن المهنية، واكتساب أفضل الخبرات في هذا المجال.

ويتم اتاحة الفرصة للتسجيل للراغبات من خلال هذا الرابط

أكدت الدكتورة لطيفة بنت حمد آلفريان عميدة خدمة المجتمع والتعليم المستمر، أن استحداث هذا البرنامج جاء بهدف اكتساب المتدربات المهارات اللازمة لوظائف المستقبل، ورفع نسبة مشاركة المرأة في سوق العمل، وبالختام اقرأي المزيد عن فتح باب الترشح لجائزة الأميرة نورة للتميز النسائي للدورة الثالثة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية