جددي اطلالتك وتميّزي بآخر صيحات الـ Turban النسائي

للعمامة في الخليج وخاصّة في دول الحجاز اسطورة تاريخية، انتقلت عبر الأجيال لتشغل مؤخراً اهتمام كبار المصممات الخليجيات بتطويرها من حيث ابتكار تصاميم جديدة عصرية تُترجم بأجمل أنواع الأقمشة التي تناسب حاجة المرأة للـ Turban مع اضافة الأكسسوارات والتطريز. تميزي بأروع اطلالة من Asia AKF لآخلر صيحات الـ Turban 

ias

 

مع اختلاف المناسبات تختلف أنواع العمامة وبذلك القصات والأقمشة التي تستعمل عند تصميمها، نقدّم إليك آخر صيحات الـ Turban لتتألّقي وتظهري أنوثتك بإطلالة النجمات السينمائيات اللواتي اشتهرن بإرتداء الـ Turban كالممثلة Joan Crawford و Joan Collins وغيرهن.

 

 الشيفون عنوان الجمال والأناقة لشتاء 2014

 

 Turban ذات الإستخدام اليومي، يمتاز من حيث القصّة بالبساطة، فهو مصمم من القماش الذي يمسك الرأس ويمنع الإنزلاق. يفضّل اللجوء الى الأقمشة القطنية أو الكروشيه الموحدة اللون، بالإضافة الى التفنن بشكل بسيط بطريقة وضعه على الرأس، حيث يتم تغطية نصف الرأس وترك الشعر مسدولاً على الأكتاف. أما بالنسبة للمرأة المحجّبة فيتم الإستعانة بإيشارب اضافي لتغطية كامل الشعر وتكون العمامة في هذه الحالة زينة اضافية للحجاب. 

 

  Turban المناسبات الخاصة كالأفراح والجلسات النسائية،  لتتألّقي بطلة خاصّة اختاري الأقمشة الحريرية والدانتيل المطبّعة بنقشات وألوان زاهية كأقمشة الـ Frills وأضيفي اليها بعض الأكسسوارات من بروشات مصنوعة من أحجار الكريستال الملوّن التي يتم وضعها من جهة واحدة لتعطيك مظهراً أنيقاً وشيك في آن أو استبدلي الكريستال  بالمسامير الذهبية والفضيّة التي توزّع بشكل عشوائي على كامل العمامة. 

 

Turban المناسبات الإجتماعية والعائلية. هذا التصميم من العمامات يتطلّب الوسطية في التصميم بمعنى آخر، هو يجمع بين البسيط والكلاسيكي، ذي نقشات فارسية أو هندية تتزيّن بتطريز بسيط على كامل العمامة أو بإضافة قطعة من الغيبور حيث توضع على الجزء الأمامي من العمامة وغالباً ما يكون هذا النوع من العمامات النسائية مصنّع من الساتان أو الحرير الصناعي. 

  تألقي بأجمل موديلات الفساتين الخليجية 

 

للعمامة النسائية أنواع وتصاميم باتت متواجدة في معظم البوتيكات المعنية بأمور المرأة العصرية مثل Cream Boutique، لا ميزون بو أم وغيرها. 

 

شاركينا على ياسمينة طريقتك في وضع العمامة النسائية أو ما يعرف بالـ Turban! وترقّبي معنا المزيد من الصيحات وطرق استخدام الـ Turban من قبل أشهر المصممات السعوديات. 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية