إليك افضل جدول شهر العسل في السعودية!

جدول شهر العسل في السعودية

ان كنت تتساءلين ما هو افضل جدول شهر العسل في السعودية فتعرفي مع ياسمينة في هذا المقال على أجمل الأماكن والمناطق التي يمكنك زيارتها في السعودية في شهر العسل.

ias

إن كنت محتارة أي وجهة تختارين لشهر العسل، فننصحك من هنا بعدم الذهاب بعيداً والبقاء في المملكة التي تتمضن أجمل الأماكن السياحية التي تمنحك أجمل الأوقات لك ولزوجك.

الأحساء

من أفضل المدن في السعودية لإمضاء شهر العسل هي منطقة الأحساء التي هي عبارة عن واحة كبيرة يُطبق عليها" بحر النخيل". فهذه المنطقة تضم العديد من الأماكن التي يمكنك تمضية أجمل اللحظات الرومانسية بها مثل شاطئ وميناء العقير وبحيرة الأصفر التي يمكنك ممارسة بها السباحة، الصيد، الإسترخاء، ركوب الخيل والجمل وبالإضافة الى المنتجعات في هذه المنطقة التي تُعتبر من اهم المنتجعات في المملكة.

الخبر

اذا كنت تريدين تمضية شهر عسل في السعودية يبقى عالقاً في ذاكرتك الى الأبد، ما عليك سوى إختيار الخبر التي تُعتبر من الأماكن التي تتصدر افضل أماكن شهر العسل في المملكة وهذا لأنها تتضمن المنتجهات الفخمة والراقية والشواطئ الكبيرة والحدائق والمنتزهات الكبيرة. واذا كنت قد اخترت الخبر كوجهة شهر عسلك، احرصي أن تزوري برج المياه لتكتشفي المنطقة بأكملها وتشاهدي المناظر التي تمنحك الراحة النفسية.

جدة

تُعتبر جدة الميناء الرئيسي في وسط منطقة الحجاز غرب المملكة وهي من أكبر المدن في السعودية التي تضم العديد من الأماكن السياحية والمنتزهات والمنتجعات مما يجعلها مناسبة ومثالية لقضاء شهر العسل! فإذا كنت تخططين لقضاء شهر العسل في جدة، زوري نافورة الملك التي تضيء في ساعات الليل، وحديقة الشلال الترفيهية التي يمكنك ممارسة بها أجمل النشاطات ولا تسني أخيراً بزياة المسجد العائم الذي يُعتبر أول مسجد عائم في العالم إذ أنه يبدو وكأنه يطفو على سطح البحر.

وأخيراً، بعد ان تعرفت على افضل وجهات في السعودية لشهر العسل، إكتشفي أفضل أماكن شهر عسل في العالم!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية