جديد Audemars Piguet و Panerai نكشفه لكِ من اليوم الأوّل من SIHH 2018

اكتشفي ساعة رويال اوك الجديدة لعام 2018 من اوديمار بيجه

إلى جانب تركيزنا، في اليوم الأوّل، على إصدارات وإبداعات علامة فان كليف أند آربلز، نسلّط الضوء أيضاً على جديد ساعات علامة أوديمار بيجه التي تعتبر من أشهر ماركات الساعات الفاخرة عالمياً والأكثر طلباً في منطقة الشرق الأوسط كما على ساعات Panerai الجديدة.

ias

ساعة Royal Oak RD#2

ساعة Royal Oak RD#2 من اوديمار بيجه

من معرض SIHH 2018، تعرّفنا أمس على ساعة Royal Oak الجديدة والخاصّة بالسيدات، هذا التصميم الذي يعتبر الأشهر لدى العلامة والأكثر طلباً من قبل الرجال والسيدات.

التصميم الجديد لهذه الساعة يحمل اسم Royal Oak RD#2 ويظهر هذه الساعة مرصّعة بالكامل من الماس، على العلبة والقرص والحزام أما الملفت فيها فهو نظام محرّكها الذي يحمل اسم Flying Tourbillon. للدخول أكثر في تفاصيل هذه الساعة، نشير إلى أنّها أبصرت النور للمرّة الأولى عام 2016 وقد أتت بقطر يبلغ 41 ملم لنراها اليوم بقطر 37 ملم.

ساعة MILLENARY

ساعة MILLENARY من اوديمار بيجه

أيضاً وإلى جانب ساعة رويال أوك من أوديمار بيجه، تقدّم العلامة ساعة Millenary التي تعكس أسلوباً Vintage من حيث التصميم أي الشكل وحتى الحزام الذي يأتي على شكل سوار ومصنوعاً من الشبك أي الـ Mesh وإما باللون الأبيض أو الوردي أي بمادة Milanese Mesh أو Polish Mesh. إنّ هذه الساعة تأتي أنيقة أيضاً بعلبتها المصنوعة من Mother of Pearl أي اللؤلؤ الأبيض، هذه العلبة التي تأتي مرصّعة بالماس أيضاً.

ساعة Panerai Luminor Due

ساعة بانيراي Luminor Due

لعلّ أبرز إصدارات علامة Panerai وجديدها لعام 2018، ساعة Luminor Due التي اكتشفناها أمس من معرض SIHH في جنيف والتي تأتي بأحزمة ملوّنة. تأتي هذه الساعة بعلبة بقياس 38 ملم وتعكس عند الساعة الثالثة، تاريخ اليوم وعند الساعة التاسعة تظهر عقارب الثواني. أيضاً ولمن تفضّل أن تكون هذه الساعة حيويّة وعصريّة أكثر، تقدّم Panerai هذا التصميم بقطرٍ أكبر إذ تأتي بعلبة بقياس 42 ملم.

إقرأي المزيد: اليوم الأوّل من SIHH 2018 وساعات رائعة وملفتة من فان كليف أند أربلز

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية