جديد علامة FOB Paris من معرض بازل 2017

ساعة Red Gold من مجموعة Rehab

من معرض بازل 2017، نعود لنتذكّر معكِ ساعات FOB Paris، هذه العلامة الفرنسيّة التي أبصرت النور عام 2012 من قبل ثلاث أصدقاء مقرّبين هم تدرّبوا كمهندسين وجمعوا أبداعهم وتقنياتهم معاً ليطلقوا تصاميم FOB Paris.

ias

إنّ فكرة إطلاقهم علامة ساعات خاصّة بهم أتت بعدما أن تلقى إحداهم ساعة جيب من جدّه ما دفعهم إلى تصميم موديلات تعكس تقنيات عالية ومبدعة وتاريخ مميز حيث أنّ كلّ تصميم من هذه الساعات تعكس إبداعاً معيّناً وترتكز على التفاصيل وتأتي ملفتة بأشكالها وألوانها وموادها.

وهنا لا بدّ من الإشارة إلى أنّ جميع ساعات هذه العلامة أكانت نسائيّة أو رجاليّة هي بحركة أوتوماتيكيّة ومصنوعة في مشغل العلامة في باريس.

بالعودة إلى جديد العلامة الذي رأيناه في معرض بازل 2017 (جولة على أجمل الساعات من معرض بازل 2017)، نسلّط الضوء على ساعة Rehab بلونها الجديد بالذهب الأحمر والتي تأتي مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ والمعالج بتقنية PVD ذات الجودة العالية. في هذا الإطار، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ الذهب الوردي المصنوع لصالح هذه العلامة يأتي بدرجات متفاوتة ابتداءاً من لون الأحمر النحاسي والذي نراه في تصممي Rehab 413 وصولاً إلى اللون الوردي الذي نراه في ساعة Rehab 360.

مجوهرات ZT من علامة FOB Paris

وإلى جانب هذه الساعة المميّزة، لفتتنا مجموعة مجوهرات FOB Paris التي تحمل اسم ZT والتي ترمز إلى كلمة Zeitraum باللغة الألمانيّة والتي تعني المكان والزمان والحلم. إنّ هذه المجوهرات تمّ تصويرها خلال إحدى رحلات المصمّمين إلى برلين وهي تضمّ التصاميم الاستثنائيّة والمبتكرة وتأتي مطليّة بالذهب الأصفر وتضمّ عقود وأطواق وساعة معصم وهي مستوحاة من الهندسات الصناعيّة الموجودة في شرق برلين.

إقرأي المزيد: معرض بازل 2017 يقدّم لكِ ساعة Serpenti الجديدة!

مجموعة مجوهرات ZT

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية