جربت ارتداء حمالة صدر المايوه تحت ملابسي إلى العمل لمدة أسبوع، إليكِ تجربتي!

جربت ارتداء حمالة صدر المايوه تحت ملابسي الى العمل لمدة أسبوع

لقد جربت ارتداء حمالة صدر المايوه تحت ملابسي الى العمل لمدة أسبوع، وما حدث كان مختلفًا عن توقّعاتي تمامًا! أصلًا من يقوم بهذا الامر؟ لا اعرف ما الذي دهاني لأتجرأ وأقوم بهذه الخطوة. ربما لأنّني اعتقدت أنّها قطعة من الملابس الداخلية التي تلجأ إليها النجمات للوك مثالي.

ias

بينما كنتُ أوضّب ملابسي الصيفية مع بدء فصل الخريف، نظرت إلى أغراض الشاطىء التي لم ألمسها هذا العام بسبب منع الذهاب إلى الشواطىء وأحواض السباحة إثر تفشّي فيروس كورونا. ولكن أكثر ما خيّب أملي، توضيب أكثر من مايوه اشتريتهم بالتصميم نفسه ولكن بألوان مختلفة، من دون أن أرتدي أيّ منها. لذا، قرّرت في اليوم التالي أن أرتدي حمّالة صدر أحدها تحت ملابسي إلى العمل. وهكذا كان تجربتي!

جربت ارتداء حمالة صدر المايوه تحت ملابسي الى العمل لمدة أسبوع

اضغطي هنا لتسوّق هذا المايوه

شعرت بالغرابة في اليوم الأول

حضّرت ملابس للعمل في الصباح الباكر، فقد قرّرت ارتداء فستان باللون الزهريّ الفاتح، ولذا، اخترتُ معه حمالة صدر المايوه باللون البيج كي لا تبدو ظاهرة، والرائع فيها، أنّها كانت مبّطنة، أيّ أنّها جعلت صدري يبدو مرفوعًا أكثر وأكبر. تجرّأت، وذهبت إلى العمل بهذه الإطلالة، لم يلاحظ أحد أيّ شيء غريب، وأنا كنت مرتاحة طوال النهار ونسيت حتّى أنّني أرتدي حمالة صدر الماويه. 

أعجبتني الفكرة!

في اليوم التالي، اخترتُ قميصًا أسود رقيقًا مع تنورة بقصّة الميدي، ولكن كلّ حمالات الصدر التي أمتلكها مزيّنة بالدانتيل، ولذا بدت ظاهرة من تحت القماش الرقيق للقميص. ولذا، قرّرت أن أقوم بما فعلته في اليوم السابق، ارتديت حمّالة صدر المايوه السوداء تحتها وحصلت على لوك مثاليّ!

جربت ارتداء حمالة صدر المايوه تحت ملابسي الى العمل لمدة أسبوع

اضغطي هنا لتسوّق هذه القطعة

نصحتُ صديقتي بها!

بعد أيّام، أتت صديقتي في العمل إلى مكتبي وقالت لي، :"يبدو أنّ صدركِ يبدو مرفوعًا ومشدودًا، على عكس السابق، فما هو نوع الحمالة التي ترتدينها." حينها، أفصحت لها عن السر، ونصحتها بتجربة ذلك، وأعجبتها الفكرة، ولكن طلبت منها أن تبقى بعيدة عن الأخطاء التي نقع بها عند اختيار الملابس الداخلية، مثل الحرص على اختيار حمالة صدر مايوه خالية من أيّة تفصيل إذا كانت تفكّر بارتدائها تحت ملابسها. 

مرّ أسبوع…

مرّ أسبوع، تعوّدت فيه على أن أرتدي حمالة صدر المايوه تحت ملابسي إلى العمل، ولكن أدركتُ أخيرًا أنّ ذلك من أخطاء الموضة التي قد تفسد أناقتي، ولذا سارعت إلى تسوّق حمالات ترفع الصدر وتشدّه. كذلك، إذا واظبت على فعل ذلك، سيتطلّب مني ذلك غسل حمالة صدر المايوه أكثر من الجزء الثاني منه، الامر الذي قد يجعل تدرّجات الألوان بينهما مختلفة، وبالتالي لن أتمكّن من ارتدائه في الصيف المقبل. 

وكي لا أتعرّق في العمل، أطبّق هذه الحيل الجمالية:

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية