جربي برايمر الماسكارا وتألّقي بفوائده

برايمر الماسكارا

برايمر الماسكارا

تدخل ابتكارات أدوات الماكياج إلى عالم أوسع من مجرّد تصنيع المستحضرات التي تعزّز جمالك، إذ باتت ترصد وتيرة الحاجة العملية والتطبيقية، لتبتكر المستحضرات الملازمة للماكياج.

ias

إذ كما إنّ لماكياج بشرتك برايمر تطبّقينه بهدف تثبيت كريم الاساس وعزل بشرتك عن العوامل الدافعة لإفراز الدهون، كذلك لرموشك. فهل جرّبت برايمر الماسكارا؟

أصبح هذا المستحضر المميّز أساسيّاً في ماكياج العيون لأنّه مبتكر لمضاعفة جمال رموشك، إذ يُطبّق قبل الماسكارا الملوّنة ليُضفي الملمس المثالي لرموشك.

 

                5 حقائق مهمة وقيّمة عن الماسكارا

 

يصدر برايمر الماسكارا على شكل الماسكارا العادي بالفرشاة المتعدّدة الأشكال لتطاول كل أنواع الرموش. تجدينه بالتركيبة الكريمية البيضاء التي سرعان ما تجفّ لتتمكّني من تطبيق الماسكارا الملوّنة. كما تجدينه بالتركيبة الشفافة اللزجة، ولا فرق بينهما إلّا من حيث اللون. إذ إنّ برايمر الماسكارا كأساس لماكياج الرموش يهتمّ بتثبيت الماسكارا، تفرقة الرموش عن بعضها ووضعها في حالة الجهوزية التامّة للماكياج من حيث الشكل والملمس.

يساهم برايمر الرموش بتثبيت الماسكارا الملوّنة لفترة طويلة وكأنّك تضعين تلك المضادة للمياه. يعمل البرايمر بعد أن يجفّ على تغليف الرموش وعزلها ما يساعد على تثبيت الماسكارا أكثر فأكثر.

 

            5 إستعمالات مبتكرة لفرشاة الماسكارا القديمة!

 

أنصحك بأن تختاري برايمر الماسكارا ليصبح من المستحضرات التي تدخل علبة ماكياجك من ضمن الاساسيات. إنّه سهل التطبيق، إذ يكفيك أن تمشّطي بفرشاته رموشك من الجذور حتى الأطراف. إنتبهي ألاّ تلطّخي جفونك الداخلية، واحرصي على أن تمرري الفرشاة على كامل رموشك حتى تلك التي تظهر عند الزاوية الداخلية لعينيك.

 

 وأخيراً، لا تطبّقي البرايمر قبل تنظيف رموشك جيّداً من رواسب الكحل والماسكارا. وانتبهي إذا كنت تعانين من الحساسية أن تستشيري طبيبك قبل استخدام برايمر الرموش.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية