جرّبنا لك: Braun Silk-épil 9 SkinSpa...والنتيجة كانت حقاّ مذهلة!

جرّبنا لك: Braun Silk-épil 9 SkinSpa

لأننا بالفعل نثق بكل منتجات براون في عالم العناية بالجمال، لم نشعر بالمفاجأة في النتيجة التي حصلنا عليها بعد تجربتنا لـ Braun Silk-épil 9 SkinSpa والتي أتت فاقت كما هي العادة كل توقعاتنا، لهذا أحببنا أن نخبرك عن هذه الآلة الرائعة، وننصحك بالحصول عليها، وإضافتها إلى روتينك الجمالي في أقرب وقت.

ias

هي آلات عدّة في آلة واحدة، قادرة على تأدية أكثر من وظيفة، مما يجعلها مثالية لكل إمرأة تحب أن تعتني بجمالها. فهي تزيل الشعر في تمريرة واحدة، وتزيل الشعر من المناطق الحساسة، فضلاً عن دورها في تقشير البشرة وتنقيتها. هذا الابتكار المذهل هو عبارة عن آلة لإزالة الشعر الجاف او مع الماء تتألق من ماكينة لحلاقة وأداة لتهذيب الشعر، وفراشي تقشير البشرة تساعد على منع ظهور الشعيرات من النمو، إلى جانب آلة لتدليك البشرة بشكل عميق.

Braun Silk-épil 9 SkinSpa

بعد إزالة الشعر سواء كان جافاً أو تحت المياه، عملنا على تدليك البشرة، هذه الخطوة التي تحسن من مظهر الجلد لأنّها تعمل على تسريع الدورة الدموية فيها، أما فرشاة التقشير الناعمة فتجربتها بالفعل رائعة لأنّها تمنع الشعيرات من النمو، ولعلّ أكثر ما يميزها هو سهولة تنظيفها من خلال غسلها بالماء، وسرعتها التي تتم على مرحلتين، وسعة قدرتها على إزالة الشعر، والوقت القصير في شحنها.

من هنا ننصحك أن تكوني أول من يحصل على مزايا Silk-épil 9 SkinSpa من Braun، وتكوني أجمل النساء!

إقرئي المزيد: إعرفي المزيد عن فراشي Braun FaceSpa قبل الزفاف

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية