جرّبنا لك: Naked Flushed من Urban Decay

 تجربة ياسمينة مع Naked Flushed  من اوربان ديكاي| Urban Decay

عندما سمعت عنه من صديقاتي، ظننتهنّ يبالغن قليلاً في فعاليّة هذا المستحضر، إلا أنني عندما جرّبت Naked Flushed من Urban Decayأدركت أنّهن كنّ على حق، وأنّه ليس مستحضراً عادياً في الماكياج، بل يمنحك فرصة جمال رائعة بتوقيعه. إكتشفي بالتفاصيل تجربتي المميّزة!

ias

إحصلي على ماكياج Urban Decay بالخطوات

مستحضرٌ ثلاثي في واحد، مثالي لماكياج بشرة وجهك، ويمكنه أن يحل مكان ثلاثة مستحضرات: البرونزر، الهايلايتر، وأحمر الخدود! وكأنّه موفّر أمامك ليساعدك في إضفاء الحيوية إلى وجهك، وإضاءة المناطق المحددة فيه، وتحديده بطريقة صحيحة، شرط إختيار التدرجات المناسبة للون بشرتك الطبيعي. في الواقع وبعد إستعماله، أحسست أنّني قدمت نتيجة ثلاثيّة مذهلة لبشرتي، فهي ظهرت خالية من الشوائب، مضيئة، ومشرقة بالحيويّة والنضارة، من دون نسيان التركيبة الحريريّة التي انسابت برقّة وسلاسة على بشرة وجهي. هنا تأكدت أنّ حقيبة ماكياجي لا يجب أن تخلو من هذه العلبة الرائعة من Urban Decay التي تعكس نجاح هذه الماركة في فهم حاجات المرأة الجميلة والقويّة في الوقت نفسه، وتلبية إحتياجات العناية بجمالها على أكمل وجه.

صورة تظهر جمال ماكياج Urban Decay

Naked Flushed متوفّرة أمامك بأربع تدرجات مختلفة، تتضمن الـ Streak، Native، و Naked, Strip، وهذه العلب تمنحك فرصة إختيار أي تدرج تريدينه للون بشرتك، والاختيار بين الزهري، الوردي، والبرونزي. فلا تفوّتي على ماكياجك فرصة تجربتها والتألق بها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية