جرّبنا لك: جلسة مميزة لتسريح الشعر في صالون سْلام في القوز في دبي

اليك بالصّور صالون سْلام الجديد في دبي!

اليك بالصّور صالون سْلام الجديد في دبي!

وسط منطقة القوز الفنية في دبي، اكتشفنا لك صالوناً جديداً ينبثق منه شعور مريح للغاية، والذي ينعكس من خلال ديكور الصالون الداخلي الذي يستقبلك بشبابيك عريضة مطلة على مناظر مدينة دبي الجميلة، تشعرين وكأنك في إحدى صالونات الشعر في نيويورك! حظيت ياسمينة بالتعرف على ستفينرز إحدى المؤسسات الأربعة لصالون Slam الذي يتألف اسمه من الحروف الأولى من أسمائها. تخبرنا خبيرة الشعر ستيفنز وتقول: "تتركز فكرة الصالون على تقديم خدمات شعر وأظافر بجودة عالية بأجواء مريحة تشعرك وأنك في منزلك". وها نحن نجرّب لك الصالون الذي أصبح معروفاً بين مختلف مُحرِرات ومُدوّنات الموضة في دبي، وإليك التفاصيل.

ias

جرّبنا لك: جلسة تجميل للوجه في صالون ذا نيل سبا في أبو ظبي

اخترنا أن نجرب قصة شعر جديدة بالإضافة إلى تسريح الشعر. بدأت التجربة بعشر دقائق رائعة لجلسة غسول وتدليك على كرسي وهو عبارة عن كرسي على شكل نصف سرير يجعلك تستمتعين بغسول الشعر بكل راحة. أما عندما بدأنا بجلسة الشعر، حدثتنا ستيفينز عن تسريحات الشعر الأكثر طلباً عند النساء في دبي كما أنها من آخر صيحات الموضة وهي طلّة الآمبر " Ambre" بمختلف ألوانها وأشكالها. غير ذلك، فقد شاركتنا ستيفينز نصائحها حول العناية بالشعر وغسيله معلقةً: "عليك أن تغسلي شعرك ما بين اليومين والثلاثة أيام للحفاظ على زيوت الشعر وتوازنها، أما بالنسبة لاستخدام بلسم الشعر، فيفضّل وضعه على خصل الشعر وتجنب جلدة الرأس."

جلسة عناية بالشعر مع مستحضرات Rahua في صالون Posh by Ferial في برج العرب

والذي شد انتباهنا هي المناشف التي يستخدمها الصالون وهي عبارة عن أقمشة قابلة للتحلل "biodegradable" وتستخدم مرة واحدة بدلاً من إعادة غسلها مرة تلو الأخرى مما يسبب هدر المياه. عند انتهاء الجلسة، أحببت تسريحة الشعر وكانت تجربة رائعة ننصحك بها بالتأكيد.

تفاصيل لقاء ياسمينة مع خبيرتي الشعر جين أتكنز و ترايسي كانبيغهام

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية