جرّبنا لك: كريما التسمير BB وBronzing Primer من Bourjois

إنهما نجما الصيف في عالم الماكياج! كريم التسمير BB وكريم الأساس التمهيدي Bronzing Primer من مجموعة Summer on the Riviera من Bourjois.

ias

 

بعد أن وضعت كميّة صغيرة من كريم التسمير BB على كل من جبيني وأنفي وصدغي وذقني، شعرت أنّه مستحضراً يستحق أن أبقيه بحوزتي طيلة الصيف، فهو استطاع أن يفعل العجائب على بشرتي!

أما الـ Bronzing Primer فيخبئ مفعول سحري داخل حنجور صغير. لمسته المخملية منحت بشرتي مظهراً مثالياً وسمرة رائعة  وقد وضعت طبقة رقيقة منه على وجهي بأكمله مع التركيز على الجبين والأنف والذقن لإخفاء المسام والتجاعيد وإزالة اللمعان.

بعد استعمالهما وجدتهما حقاً نجما المستحضرات في مجموعة متميّزة أصدرتها Bourjois ، فهما ومنذ الاستعمال الأوّل استطاعا أن يمنحا بشرتي العناية الصحية اللازمة والسمرة الطبيعية. وفي خطوة واحدة أحسست أنّني منحت بشرتي الهديّة الأثمن، فهي تجانست مع لونها الطبيعي، وظهرت ناعمة مشرقة بسمرة شفافة، منتعشة على الفور وخالية من اللمعان. والتميز في هذه المجموعة يكمن في أنني استطعت أن أنصح صديقاتي باستعمالها نظراً لأنّها تتماشى مع مختلف ألوان البشرة بسبب تدرجاتها الطبيعية المشرقة.

 

أن أحصل على البشرة السمراء دون الحاجة إلى التعرّض لأشّعة الشمس أمرٌ أشعرني حقاً بالسعادة والراحة، وأن أقتني مستحضران قادران على تحويل بشرتي إلى سمراء منعشة في غضون ثوان، حوّلا عطلة صيف 2013 إلى الأحب إلى قلبي من دون أي منافس!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية