جرّبنا لك: منتج Skinboosters من Restylane

جرّبنا لك: منتج Skinboosters من Restylane

مهما سمعت عن مستحضرات Restylane تظل النتيجة التي تحصلين عليها عند التجربة مذهلة وغير متوقعة، ولهذا السبب أحببت مشاركتك تجربتي حين لجأت إلى هذا المنتج لإعادة الشباب إلى بشرتي بصورة طبيعية!

ias

يجب أن تعرفي أنّ SkinBoosters من Restylane هو عبارة عن علاج تقدمي وثوري يحسّن حال البشرة على المدى الطويل، ويقضي كلياً على التعب الذي كان يعلو بشرتك على مدى سنوات سابقة، فبعدما كنت أعاني من بشرة مرهقة ومتعبة وخشنة إلى حد كبير، وجدت نفسي أنظر في المرآة إلى وجه إنسانة أخرى، مليئة بالتجدد والحيوية، لأنّ هناك الكثير من النتائج التي حصدتها بعد الاستعمال أبرزها استعادة مرونة البشرة، نعومتها، ووالقضاء على البقع والشوائب والخطوط الدقيقة والتجاعيد.

ويسرّني أن أطلعك على أنّه وبفضل تكنولوجيا NASHA™ التي تنفرد بها علاجات Restylane، وهي تقنية حائزة براءة اختراع لخلق حمض الهيالورونيك المستقر (HA)*. وحمض الهيالورونيك المكون الطبيعي الموجود في الجلد والمصمم للحفاظ على المياه في الجلد. توفر حقن Restylane Skinboosters الهلامية تحسينًا كبيرًا في نوعية الجلد لمدة تصل إلى 12 شهرًا، وفقاً للمنطقة المعالجة – وتدوم النتائج لفترة أطول بكثير من الحمض الهيالورونيك غير المستقر المستخدم من قبل غالبية العلامات التجارية الأخرى.

لا تترددي في أن تكوني التالية على لائحة النساء اللواتي يلجأن إلى هذا العلاج، وتأكدي من أنّك ستشعرين بسعادة وراحة مثاليين.

إقرئي المزيد:أسرار جمال حصريّة لجذب الرجل الذي تحبين!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية