جرّبنا لكِ: Little Round Pot بلاش من بورجوا

جرّبنا لكِ: Little Round Pot بلاش من بورجوا

جرّبنا لكِ: Little Round Pot بلاش من بورجوا

في حال جرّبت أحمر خدود  Little Round Pot من Bourjois، لن تستغربي عندها كيف تحولّت هذه العلب الدائريّة الصغيرة إلى علامة رائدة تميّز مستحضرات بورجوا، وترافقها منذ 150 عاماً.  ولعلّ أكثر ما يميّزه هو سهولة تطبيقه على البشرة، وإضفاء النعومة والرونق إليها، فلمسة واحدة من فرشاة Little Round Pot المثاليّة تمنحك رائحة عطرة من خلاصة الورود لا تقاوم. ويتوفّر هذا البلاش باثني عشر لوناً ليناسب مختلف ألوان البشرة.

ias

 

    اكتشفي مجموعة Summer on the Riviera من بورجوا 

 

بعد التجربة الشخصية، أستطيع أن أؤكد لك التأثير الرائع الذي يحدثه هذا البلاش على بشرتك، حيث يضفي إليها قدراً مميّزاً من الحيويّة والطبيعية، فتتمّمين إطلالة ماكياجك، سواء كان ناعماً أو قويّاً بأجمل الأساليب، وهذا المستحضر من بورجوا يعتبر جزءاً أساسياً في عمليّة ماكياجك، الذي عليك عدم الاستغناء عنه، والاحتفاظ به على الدوام في حقيبة ماكياجك.

 

    أجمل رسومات الأظافر بألوان الصيف مع Bourjois

 

ولعلّ تركيبة Little Round Pot من Bourjois  هي أكثر ما ميّزه، فخليط البودرة والصباغ الأرجواني والزهري والماء والعطر الوردي، الذي يمزج مع بعضه، ويخبز لاحقاً على درجة حرارة محددة، ليجفف في ما بعد، يحوّل الوجنتين إلى خدود الدمى، ويمنحك السحر الآخاذ الذي يميّز إمرأة بورجوا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية