جرّبي برايمر العيون Colorguard و Glittergaurd من سيفورا

في السنوات الأخيرة، صار من المألوف معرفة أهميّة البرايمر في ماكياج البشرة، أي كريم الأساس الأولي الذي يؤدي دوراً في حماية البشرة وتثبيت ماكياجها، وهذه هي الحال نفسها مع البرايمر المخصص لماكياج العيون، والذي يستعمل تحت ظلال الجفون. Sephora  ابتكرت لك  برايمر العيون Colorguard  و Glittergaurd، فاعرفي المزيد عن المستحضرين، واكتشفي أهميّتهما وكيفية استعمالهما:

ias

 

              مجموعة Color Adapt للآيلاينر الملوّن من سيفورا

 

هما منتجان مذهلان يستعملان للحفاظ على الحبيبات اللمّاعة المتغيّرة في مكانها وإبقاء ماكياج العيون في مكانه طيلة يومك، لتفادي ظهور خطوط في ظلال العيون، أو تطاير حبيبات لمّاعة على الوجنتين، فبهذا تضمنين معهما الإطلالة الثابتة.  فبرايمر ألوان ظلال العيون  Colorguard يؤدي دوراً رائعاً في تثبيت لون ظلال العيون، وإبقائها لمدة 12 ساعة، وذلك لاحتواء التركيبة الببتيد المنعّم الذي يساعد في إزالة العيوب وتنعيم الجفون.

 

أما برايمر ألوان ظلال العيون اللمّاعة Glittergaurd فهو يعمل كحارس للحبيبات اللمّاعة، ويمنعها من الاختفاء والانزلاق إلى ما تحت العينين لمدة 24 ساعة.

 

              3 خطوات تسبق المكياج مع سيفورا

وقد ابتكرت سيفورا هذه الأنانبيب بطريقة دقيقة ومدروسة، حيث تتسم بسهولة استعمالها، بشكل لا يزعج البشرة الرقيقة حول العينين، ويكفي أن تضعي طبقة منه قبل استعمال ظلال العيون. فما رأيك بهذين الإبتكارين المميزين؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية