جرّبي بلسم الخدود Chubby Stick Cheek Colour Balm الجديد

بلسم الخدود Chubby Stick Cheek Colour Balm الجديد

بلسم الخدود Chubby Stick Cheek Colour Balm الجديد

أصبحت المرأة الآن في عجلة دائمة من أمرها، تبحث عن طرق سريعة لروتين جمالها. ولهذا ابتكرت  Clinique  منتجات ثورية تساعد المرأة على تحقيق متطلباتها وتطبيق ماكياجها بسرعة وسهولة من دون الحاجة لمرآتها مع بلسم أحمر الشفاه  Chubby Stick Moisturizing Lip Colour Balm وظلال العيون Chubby Stick Shadow Tint . والآن تضيف Clinique  إلى مجموعتها من منتجات Chubby Stick  بلسم تلوين الخدود  Chubby Stick Cheek Colour Balm الجديد وهو بلسم ملون كريمي وشفّاف يمنح الخدود توهجًا ورديًا ويناسب كل أنواع البشرة.

ias

 

يتميز Chubby Stick Cheek Colour Balm الجديد بسهولة تطبيقه وانسيابه بسلاسة على تفاحتي الخدين، إضافة إلى تصميمه على شكل إصبع برأس قبة. يمنح الخدود لونًا يدوم طويلا ومظهرًا متوهجًا بلمسة نهائية غير متكتلة أو جافة. يمكن إضافة عدة طبقات منه إلى حين الوصول إلى كثافة اللون والتغطية المطلوبة التي تتدرّج من التورّد الطبيعي إلى توّرد أكثر تركيزًا. ويساعد مزيج المكونات من الليسيتين والسكوالين والفيتوستيريل إنسوستيريت، إضافة إلى فيتامين E الذي يعمل على تعزيز حاجز الرطوبة ويمنح التركيبة ميزات مقاومة للجفاف، والتي بدورها تحافظ على ميزتها بمقاومة الرطوبة والتعرّق والماء.

 

                  3 أخطاء ماكياج ترتكبينها مع أحمر الخدود

 

يناسب Chubby Stick Cheek Colour Balm  الجديد أنواع البشرة 1، 2،3 ، ويتوفر بأربعة ألوان: Amp’d up Apple، Robust Rhubarb، Roly Poly Rosy، و Plumped up Peony.

 

يتوفر Chubby Stick Cheek Colour Balm الجديد اعتبارًا من بداية أكتوبر 2014 لدى  كاونترات Clinique في كل أرجاء منطقة الشرق الأوسط.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية