جزر رومانسية تمضين فيها شهر عسل من العمر

جزر رومانسية تمضين فيها شهر عسل من العمر

نخبرك اليوم عن جزر رومانسية تمضين فيها شهر عسل من العمر، وهي حتمًا ما نتشوق جميعنا لزيارتها، بعد أشهر طويلة من الحجر المنزلي، إذ كل من تزوجت خلال هذه الفترة، اضطرت لاعتماد أفكار لقضاء شهر عسل رومانسي في المنزل.

ias

أجمل اللحظات تمضينها وزوجك في شهر العسل، ولذا، لا بدّ أن يكون رائعًا إلى أقصى حد، وذلك سيتحقق حتمًا إذا قضيتماه في إحدى جزر العالم التي تشتهر بفنادق تقدم أهم الخدمات ومعالم طبيعية لافتة وأثرية مهمة، فضلًا عن أماكن تمارسان فيها نشاطات ممتعة.

جزر المالديف

جزر رومانسية تمضين فيها شهر عسل من العمر
امضيا في الملديف شهر عسل لا ينتسى

الكل يعلم أن جزر المالديف هي من أروع وجهات شهر العسل الرومانسية، والكل يتمنى الإقامة في إحدى فللها العائمة على المياه، والسباحة في مياهها المتألقة، والتنزه على شواطئها. ستختبرين وزوجك في منتجعاتها أروع اللحظات، فهي تقدّم شتى الخدمات لإقامة فارهة، مثل علاجات السبا، ولا تفوّتا ممارسة الرياضات المائية، وبالطبع، تجربة المأكولات المحليّة في مطاعمها.

جزر السيشيل

جزر رومانسية تمضين فيها شهر عسل من العمر
زورا جزر السيشيل لعطلة رومانسية رائعة

جزر السيشيل هي خيار آخر مثالي لشهر العسل، ولن تندما أبدًا إذا اخترتما زيارتها. أغلقا هاتفيكما، واستمتعا بلحظات مليئة بالاسترخاء على شواطئها، ضمن أجواء لا يعكّر صفوها سوى أصوات الأمواج وحفيف أوراق الأشجار! منتجعاتها توفر مختلف الخدمات لإقامة ولا أروع، ومطاعمها تقدّم أشهى المأكولات المحلية والعالمية، ومياهها مثالية للاستمتاع بنشاطات بحرية رومانسية أو حماسية!

سانتوريني

جزر رومانسية تمضين فيها شهر عسل من العمر
الصورة وحدها ستشجعكما على زيارتها!

تستقطب جزيرة سانتوريني عشاق العطلات المذهلة من مختلف أنحاء العالم، ذلك لأنها تتميز بفنادقها المنحوتة داخل الصخور البيضاء والمطلة على البحر، وكذلك المطاعم التي تتيح لكما تناول عشاء رومانسي سواء في الداخل، أو تحت ضوء القمر. وإضافة إلى النشاطات المائية الممتعة، لا تترددا في التسوق داخل الأسواق ذات الأراضي المكسوة بالحصى.

هاواي

إذا كنت وزوجك تريدان تمضية شهر عسل رومانسي وممتع في الوقت نفسه، فإن هاواي هي وجهتكما المثالية، لأنها حقًا من أروع الجزر الرومانسية. منذ لحظة استقبالكما، ستدركان أن الكثير من الأوقات الجميلة بانتظاركما. ستقضيان لحظات جميلة في منتجع تختارانه، وأجمل عشاء على ضوء القمر، ولن تستطيعا مقاومة ممارسة النشاطات الممتعة في الجزيرة والبحر، إضافة إلى استكشاف المعالم الطبيعية، مثل الشلالات المذهلة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية