جزيرة بالي شهر العسل خيارك للحظات رومانسية

جزيرة بالي شهر العسل

جزيرة بالي شهر العسل هي من الخيارات الاساسية امامك والتي ستعرفك عليها ياسمينة لتجعليها افضل وجهة شهر عسل لقضاء لحظات رومانسية مع شريكك.

ias

تنهمكين خلال التحضيرات لحفل الزفاف، بمختلف التفاصيل ومن بينها اختيار وجهة شهر العسل حيث يمكنك ان تسترخي مع شريكك وتتخلصي من الارهاق والتعب وتستعيدا نشاطكما.

اين تقع جزيرة بالي؟

جزيرة بالي هي من الجزر الاندونيسية المشهورة التي تعد من افضل وجهات شهر العسل لتستمتعا باجمل اللحظات. وهي تضم مجموعة واسعة من الفنادق والمنتجعات الفخمة اضافة الى العديد من نشاطات شهر العسل التي يمكن ان تستمتعي بها مع شريكك.

افخم الفنادق:

جزيرة بالي شهر العسل
  • تضم جزيرة بالي الكثير من الفنادق والمنتجعات السياحية الفخمة.
  • تضم اماكن فاخرة مع غرف واسعة موصولة على شرفة او حديقة مميزة مع حوض للسباحة.
  • يمكنك ان تستمتعي بجلسات تدليك خاصة وسبا ما يساعدك على الاسترخاء.
  • من اجمل الفنادق وافخمها في بالي يمكنك ان تقصدي فندق Melia Bali. فهي يجمع بين الرفاهية والفخامة لعطلة شهر عسل مثالية للعروسين

النشاطات في بالي:

  • المغامرات في بالي:
جزيرة بالي شهر العسل

ان كنتما من محبي المغامرة فبالي ستكون الوجهة المثالية لتستمتعا بمغامرات شيقة تتنوع بين النشاطات المائية ورحلات السفاري حيث ستستمتعان باطعام الفيلة والغزلان ومشاهدة القردة. كما يمكن ان تخوضي مغامرة الغوص في اعماق البحار ومشاهدة الاسماك والدلافين وسمك القرش والحياة النباتية البحرية.

  • النشاطات الرومانسية:
جزيرة بالي شهر العسل

من الضروري ان تخصصي وقتاً لقضاء لحظات رومانسية مع شريكك، وفي بالي لا تفوتي ان تقصدا الاراجيح حيث يمكنكما ان تستمتعا سوياص بمشاهدة غروب الشمس، كذلك، يمكنكما ان تتنزها على الشواطئ الرملية، او حتى تناول العشاء مع شريكك على الشاطئ وسط الشموع باجواء رومانسية ساحرة.

إذاً، هذه هي خصائص شهر العسل في بالي، واكتشفي افضل 6 اماكن لقضاء شهر العسل في اندونيسيا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية