جلسة تدليك في منتجع ESPA في فندق الريتز كارلتون في أبو ظبي

ذهبت خلال عطلة الأسبوع إلى فندق الريتس كارلتون Ritz Carlton Grand Canal لأجرّب لك خدمات الفندق وأجواءه ولأخبرك عنها، ولكن هل تكتمل إجازة نهاية الأسبوع من دون جلسة تدليك من الرفاهية والاسترخاء؟ بالطبع لا، لذلك توجهت إلى منتجع ESPA في الفندق لأجرّب لك إحدى جلساته المترفة، وإليك تفاصيل المنتجع والجلسة المميّزة التي ستغرمين بها كما أغرمت أنا بها.

ias

يرحب بك المنتجع بشذى الروائح الشهيّة والمنعشة التي تشعرك بالاسترخاء تلقائياً، وخلال انتظاري حصلت على الشاي، ومنشفة دافئة برائحة الهيل. إخترت جلسة تدليك الـ Aroma therapy والتي كانت مدّتها ساعة كاملة، ففيها اختبرت ساعة من الراحة التامة والرفاهية، تركز فيها أخصائيّة التدليك على توفير أعلى درجات الاسترخاء وتأخذ بعين الاعتبار التفاصيل والمزايا التي تفضلينها، مثلاً درجة حرارة الغرفة وقوة المساج التي ترغبينها بالإضافة إلى اختيار الموسيقى. توجهت بعد ذلك إلى غرفة الساونا ومن بعدها إلى غرفة الاسترخاء الخاصة التي لك أن تختاري فيها بين المنطقة الخارجيّة والداخليّة، فاخترت الجلوس في الخارج حيث يقدّم الشاي والمكسرات والمرطبات أيضاً.

فندق الريتز كارلتون دبي يستضيف عرضاً حصرياً لقائد الأوركيسترا الصامت

يأخذ منتجع ESPA أعلى معايير الدقة والرفاهيّة بعين الاعتبار، فالديكور ينقلك في رحلة بتصاميمه الرائعة وألوانه الغنية وأسقفه المقوسّة، أما أشعة الضوء فتتغلغل عبر الشبابيك لتنير المنتجع بإضاءة خفيفة ومريحة. استخدمت خبيرة التدليك زيوتاً غنيّة بنكهة التيتشيري، أما الكريم فهو بنكهة الـ Apricot Kernel كلها من ذات العلامة الخاصة بالمنتجع، ESPA، وتتوفر للبيع في المنتجع أيضاً.

عودة إلى الأصالة العربيّة في منتجع "Talise" في برج العرب

يعتبر منتجع ESPA الصحي منتجعاً فخماً وفريداً من نوعه يقدّم خيارات عديدة من جلسات تدليك الوجه والجسم، إضافة إلى أنه يقدّم شاطئاً حصرياً وخاصاً لضيوفه، فهو بمثابة الواحة المنعزلة الذي يوفر أعلى درجات الراحة التي تتناغم مع صوت أمواج البحر. ويعتبر منتجع ESPA الصحي الخيار المناسب لاسترخاء الجسد والعقل ويتضمن 16 غرفة راقية للعلاجات التي تؤمن أقصى درجات الراحة، بالإضافة إلى حمام مغربي تقليدي ومساحات منفصلة للسيدات مع حدائق غنّاء في الهواء الطلق وأحواض سباحة يتم التحكّم بدرجة حرارتها. يرحب المنتجع بضيوفه يومياً من العاشرة صباحاً وحتى ساعة الغروب.

لا تحتاري، واختاري فندق الريتز كارلتون غراند كانال لإجازتك المقبلة وتوجهي إلى منتجع ESPA الصحي الذي سينال إعجابك بكل تأكيد!

أفضل 6 منتجعات صحية في العالم

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية