جلسة تصوير جمعت عروس ياسمينة لصيف 2018 وخبير الماكياج كريستيان أبو حيدر

جلسة تصوير جمعت عروس ياسمينة لصيف 2018 وخبير الماكياج كريستيان أبو حيدر

ليس بجديد أن يجمع ياسمينة تعاوناً مميزاً مع خبير الماكياج كريستيان أبو حيدر، وفي جلسة تصوير عروس ياسمينة 2018 تكرّس نجاحٌ آخر برفقته، حيث تآلفت أنامله مع أنامل مصفف الشعر اللبناني جورج مندلق ليخلقا سوياً اللوحة الأجمل: عروسٌ تفيض بالأنوثة، تحاكي البساطة، وتجعلك تشعرين أنّها تسرد في عينيها حكاية اليوم المنتظر في حياة كل فتاة.

ias

كريستيان الذي يتبع دوماً عناوين تعكس الرقي والأنوثة ببساطة بالغة، منح عروس ياسمينة فرصة التألق بهذه العناوين في صيف 2018. تنوعّت اختياراته في الألوان سواء في ماكياج العيون والشفاه، بين النيود والزهري والبيج، ومن إطلالة الماكياج الناعم إلى القوي ظلّ في إطار البساطة العصريّة التي تخطف كل القلوب.

عروس ياسمينة لصيف 2018 تتألق بماكياج خبير التجميل كريستيان أبو حيدر
عروس ياسمينة لصيف 2018 تتألق بماكياج خبير التجميل كريستيان أبو حيدر

الهدوء الذي نراه في إطلالات عروس ياسمينة لصيف 2018 تؤكّد أنّه في يومك الكبير يجب أن تظلي طبيعية، ولا تشبهي سوى نفسك، وتدعي الماكياج يعزز جمالك، لا أن يبدّل ملامحك، وكأنّ كريستيان يعي تماماً هذه الحقيقة، لأنّنا نجد أنّ جمال عروسه طبيعياً من دون أي مبالغة يزيد من جاذبيتها، ولكنّها تظل هي ذاتها، وكانّها تقف أمام المرآة لتقول أنا الأجمل!

الأنوثة: عنوان دائم لعروس كريستيان أبو حيدر
الأنوثة: عنوان دائم لعروس كريستيان أبو حيدر

اللوحة اكتملت مع مصفف الشعر جورج المندلق، الذي يرافق إسمه إطلالات أهم نجمات العالم العربي، والذي تمم لوك عروس ياسمينة بصيحات شعر فيها الكثير من العصرية، والبعيدة كل البعد عن الكلاسيكية التي اعتدنا عليها، فجمعت في إطلالة زفافها الأنوثة والنعومة والتميّز!

  • تصوير وماكياج: كريستيان أبو حيدر
  • شعر: جورج المندلق
  • أكسسوارات العروس: بوتيك Something Blue و Aura Accessories
  • موقع التصوير: فندق روشة أرجان من روتانا

إقرئي المزيد: الأنوثة المبهرة: عنوان ماكياج عروس خبير التجميل كريستيان أبو حيدر لصيف 2018

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية