Dior تحقق أمنياتك في العيد في جلسة تصوير حصريّة لياسمينة

هي أمنية واحدة، لا بل أمنيات عدّة… تشعرين أنك بأمس الحاجة لطلبها في موسم الأعياد! Dior عرفت ما يدور في قلبك، وقدمّت لك إطلالات رائعة بتوقيع مجموعة ماكياج Midnight Wish في جلسة تصوير حصريّة لياسمينة.

ias

صور تعكس الكثير من عناوين العيد، والكثير مما يخالجك، فأنت تريدين أن تكوني متألقة، آسرة، جذابة لحد السحر، متميّزة، مشعّة مفعمة بالحب والشغف، والأهم من ذلك كلّه تعكس إمرأة تعرف ما تريد، وأمنياتها كلّها ستتحقق!

أجواء العيد الرائعة مع مجموعة ماكياج Midnight Wish من Dior
أجواء العيد الرائعة مع مجموعة ماكياج Midnight Wish من Dior

مجموعة أراد من خلالها Peter Philips، المدير الفني للإبداع والصورة لدى Dior Makeup، تحقيق أمنية كلّ امرأة من خلال جعلها جميلة بأسلوبها الخاص ومنحها الفرصة لإعادةابتكار نفسها كلّما أرادت ذلك. وهذا تماماً ما تشعرين به في جلسة تصوير ياسمينة الحصريّة التي تحضر في تألقّها باقة من أجمل الألوان!

> النجمة الجالبة للحظ الخاصة بـ Christian Dior هي التي تدفع كلّ امرأة للإيمان بقدرها!

مستحضرات في كلاتش أيقوني

المجموعة التي زيّنت وجه ياسمينة في العيد تتألف من مستحضرات مختلفة ومتميزة وهي Rouge Dior Couture Collection بإصدارها المحدود، و Rouge Dior و 5 Couleurs و Rouge Blush و Diorific و Diorific Vernis وDiorific Vernis Top Coat

ثلاث إطلالات مذهلة اختاري منها ما يليق بك على ياسمينة، لا تخافي من الظهور بالماكياج الأحمر الذي يعد من أبرز صيحات الماكياج في هذا الموسم، كوني جريئة، مختلفة، والأهم من ذلك كلّه سعيدة!

تمّ اختيار أزياء جلسة التصوير من:

  • Maje Officiel
  • Maria Lucia Hohan
  • Ounass

إقرئي المزيد: تفاصيل جلسة تصوير Dior مع رفيعة الهاجسي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية