جلسة تصوير مميّزة لـ Purificacion Garcia بعدسة حكمت وهبي

صور Purificacion Garcia الجديدة

من أجمل الماركات التي تقدّم التصاميم المميّزة والتي تعكس صيحات الموسم وبأسعارٍ جيّدة، علامة Purificacion Garcia التي تربط نفسها بعالم الفنّ بشكلٍ واضح وتكرّس له الكثير من التعاونات.

ias
حكمت وهبي يصور ازياء Purificacion Gacria لشتاء 2018

فسنة 1998، أنشأت مصمّمة بوريفيكاسيون غارسيا ما يعرف بالجائزة الوطنية للتصوير الفوتوغرافي والتي تعتبر من أهمّ وأرقى المسابقات في إسبانيا والتي تهدف إلى اكتشاف المواهب الجديدة كما إلى دعم فنّ التصوير الفوتوغرافيّ ومساعدته على الانتشار.

وها هي هذه العلامة اليوم توجّه أنظارها إلى منطقة الشرق الأوسط ووتعاون مع المصوّر الفوتوغرافيّ اللبنانيّ الشهير، حكمت وهبي.

من جلسة تصوير Purificacion Garcia مع المصور حكمت وهبي

مع المصوّر الفوتوغرافيّ الشهير، اختارت العلامة أن تقوم بجلسة تصوير مميّزة لمجموعة أزياء Purificacion Garcia لخريف وشتاء 2017، هذه الجلسة التصويريّة التي هي بمثابة خطوة ترويجيّة للتعاون الذي سيجمع الطرفين في الموسم المقبل لإطلاق صور مجموعة صيف 2018 التي سيتمّ الكشف عنها في شهر يناير القادم.

من وحي شعار العلامة المربّع، اختار المصوّر أن يعرض التصاميم في سلسة من 8 لقطات ثابتة في صورة واحدة وبلونيّ الأسود والأبيض.

اكتشفي تصاميم Purificacion Garcia لشتاء 2018

وللدخول في التفاصيل، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ شعار العلامة الذي يأتي على شكل مكعب النور أتى مستوحى بعدما أن تعرّضت المصمّمة بوريفيكاسيون غارسيا إلى حادث سير أوائل الثمانينيات حيث أصيبت على إثره بجروحٍ جعلتها تأخذ استراحة طويلة لاسترجاع عافيتها حيث كانت تلهو بمكعّب روبيك لساعات طويلة، ليصبح فيما بعدها هذا المكعب شعار الماركة ويدخل تصاميمها عام 1998 في مجموعة الأزياء الرجالية.

من جلسة تصوير Purificacion garcia مع المصور حكمت وهبي

إلى جانب ذلك، أتت فكرة تقسيم الصورة الواحدة إلى ثمانية صورٍ كون الرقم 8 يعكس خطوطاً واضحة متواصلة ومن دون انقطاع وكأنه يجسّد دورة لا نهاية لها.

إقرأي المزيد: الرياض والدوحة تستقبلان علامة Purificacion Garcia

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية