جلسة تصويرية تجمع Namshi والعنود بدر حصرياً على ياسمينة

نعيش اليوم في عصر التكنولوجيا والتطور، في عصر شبكات الإنترنت ووسائل التواصل الإجتماعي، فقد شكلت هذه الأخيرة وسيلة عملية وسهلة تؤمن لأكبر عدد ممكن من السكان أينما وجدوا كل احتياجاتهم ومتطلّباتهم. وفي ظل هذا التطور الذي وصلنا إليه، برزت علامة Namshi بين أقوى العلامات الموجودة أونلاين والتي تمنح فرصة التسوق عبر الأنترنت لجميع سكان الشرق الأوسط.

ias

يمكنك الحصول على منتجات عدد كبير من العلامات التجارية العالمية عبر موقع Namshi، فبمجرد الضغط على هذا الرابط https://en-ae.namshi.com، تحصلين على خيارات واسعة من الأزياء والمنتجات الخاصة بالعلامة وبغيرها من العلامات العالمية، والكفيلة بمنحك ستايلاً فريداً من نوعه وإطلالة مميزة.

وللمزيد من التميّز والأناقة، اختارت Namshi العنود بدر Lady Fozaza لتكون الوجه الرسمي لها، كونها تعكس بشخصيتها والستايل الخاص بها، هوية Namshi وروحها المرحة والشابة، فتعتبر Lady Fozaza اليوم من أهم الوجوه في عالم الموضة والأزياء ومن أكثر الشخصيات التي تتميز بستايل يعكس صورة معينة وهوية مميزة لا يمكن تقليدها.

لذلك، وبجلسة تصويرية مع موقع ياسمينة، عبّرت علامة Namshi عن فرحتها بانضمام Lady Fozaza لعائلتها التي وكما ترون في الصور التي اخترناها، تميزت في كل إطلالاتها، بلوك معاصر وأنيق يجمع ما بين الستايل الرياضي والستايل الرسمي والأنيق، لتقدم لكِ مع علامة Namshi مجموعة من الأزياء والإطلالات التي تتماشى مع كل مناسباتك النهارية والمسائية والرياضية والرسمية.

إقرأي المزيد: إطلّعي على تفاصيل لقاء ياسمينة الجمالي مع العنود بدر!

.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية