جلسة تصويرية مع صديقتك المفضلة شاهدة على لحظاتكما الجميلة

جلسة تصويرية مع صديقتك المفضلة

صحيح أنك تملكين مجموعة كبيرة من الأصدقاء، إلاّ أن وجود صديقة مفضلة لديك ومقرّبة جداً منك هو أمر تعتبرينه من الاشياء الأساسية في حياتك. لذلك، فإن قضاء الوقت معها يشعرك بالسعادة والراحة نظراً إلى أنها تكون الشخص الذي دائماً ما ترتاحين اليه وطريقة تفكيركما متشابهة.

ias

شاركي صديقتك هذه الأسرار الجمالية

لذلك، قد تكون جلسة تصويرية لكليكما مفيدة نظراً إلى أن من شأنها أن تساعدكما على التقاط لحظات جميلة تجمعكما سوياً. لذلك، حضّرنا لك هذه المجموعة من الصور التي قامت بالتقاطها مجموعة من الصديقات المقربات من حول العالم، في إطار التعبير عن روح الصداقة التي تجمعهما. ويمكنك أن تستوحي من خلال مجموعة الصور هذه بعض الأفكار لتبقي الصورة شاهدة على أمتع اللحظات بينك وبينك صديقتك وأفضلها.

طريق صداقتنا طويل

1- طريق صداقتنا طويل: هذه الصورة تمثل طريق الصداقة التي تعتبر طويلة خصوصاً بين الصديقات المقربات لذلك، يمكنك أن تلتقطي صورةً مماثلة للتعبير عن متانة الصداقة بينكما.

صديقتي.. عيني التي أرى بها

2- صديقتي.. عيني التي أرى بها: إن التقارب بينك وبين صديقتك يجعلكما تملكان المنظار نفسه للأمور. لذلك هذه الصورة يمكنها أن تكون خير تعبير عما يجمعكما.

التسوق.. هوايتنا المشتركة

3-  التسوق.. هوايتنا المشتركة: بالطبع فإن هواية التسوق هي مشتركة بين جميع النساء، لذلك لما لا تقومين بالتقاط صور تجمعكما معاً خلال لحظاتكما السعيدة وأنتما تتسوقان.

كيف تدعمين صديقتك في محنتها؟

على طبيعتي معها

4- على طبيعتي معها: بالطبع فإن صديقتك المفضلة هي التي تكونين معها على طبيعتك. فهي التي تكون موجودة إلى جانبك في حالاتك كافة، سواء كنت سعيدة أو حزينة، فهي التي لا تحتاجين إلى التكلف في تعاملك معها.

لن يستطيع أحد التفريق بيننا

5- لن يستطيع أحد التفريق بيننا: هذه الصورة هي خير تعبير عن متانة الصداقة التي تجمعكما. فكما يتشابك شعركما، كذلك صداقتكما المتينة والقوية.

صداقتنا تتحدى الزمان والمكان

6- صداقتنا تتحدى الزمان والمكان: حتى لو أجبركما الزمن على الابتعاد عن بعضكما أو العيش في أماكن بعيدة إلا أن صداقتكما تبقى الأقوى. لذلك هذه الصورة تعبر عن تحدي صداقتكما للزمان والمكان.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية