جلسة تنسيق الورود مع Clinique مستوحاة من عطر Beyond Rose في دبيّ

جلسة تنسيق الورود مع Clinique مستوحاة من عطر Beyond Rose في دبيّ

جلسة تنسيق الزهور مع “كلينيك” مستوحاة من عطر Beyond Rose

بعد إطلاق عطر "كلينيك" الجديد Beyond Roses قبل بضعة أشهر، تستمرّ العلامة بالاحتفال بهذا العطر المميّز بطرق مبتكرة وفريدة من نوعها. استضافت علامة كلينيك عددًا من المحرّرات والشخصيّات المرموقة في عالم الموضة والتجميل، في جلسة خاصّة يتعلّمن خلالها فنّ تنسيق الزهور، وذلك صباح يوم الخميس 5 مارس في متجر May Flower Shop للورود في دبيّ، وذلك في جلسات متعدّدة. كان من المشاركات عنود البدر و روزمن مانجي وزهرى ليلى.

ias

 

جلسة مميزة مع ترودي لورين بمناسبة إطلاق عطر Beyond Rose الجديد من Clinique

 

استغرقت كلّ جلسة ساعتين، ترأسها أحد خبراء ترتيب الزهور من المتجر، حيث قام بشرح فنّ التنسيق خطوة خطوة، وقد سنحت الفرصة لكلّ مشاركة بترتيب باقة ورود خاصّة بها، من ورود حمراء وبيضاء مع بعضٍ من الأعشاب الخضراء المستوحاة من عطر Beyond Rose المميّز.

 

مصدر عطر Beyond Rose هو منطقة الشرق الأوسط، وهو مزيج استثنائيّ من أكثر الروائح العطريّة قيمة، وهي المستخلصة يدويّاً، تمثّل بنفحاتها عراقة الماضي العربيّ وحاضره ومستقبله، في عطر عصريّ راقٍ ومعقّد في تركيبه في آنٍ معاً.  يُعبّأ العطر في زجاجة ثمينة مصقولة ومزخرفة على هيئة شبكة، بأسلوب يعكس تاريخًا شرق أوسطيّ غنيًّا، أمّا العطر فيُنتج من نفحات أولى تابليّة من الفلفل الأبيض، مشحونة برائحة ورود "فريزيا" المنعشة ونضارة أوراق المتّة اليانعة.  يعطي العطر انطباعاً قويّاً من الوهلة الأولى.

يتوفر العطر في كاونترات Clinique في مختلف أنحاء المنطقة.

 

 

تألّقي بعطر Beyond Rose من Clinique في خريف 2014

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية