جمال بشرة الكوريات في 4 حيل غير تقليدية

جمال بشرة الكوريات في 4 حيل غير تقليدية

هل تعلمين أن جمال بشرة الكوريات تتمثل في 4 حيل غير تقليدية؟ تعرفي عليها اكثر واكتشفي كيفية تطبيقها بنفسك في المنزل لاسيما وان الأدوات متوفرة بين يديك والفرق يكمن فقط في أسلوب التطبيق! وكنا قد كشفنا لك من قبلأفضل مستحضرات تجميل كورية يمكن شراءها أونلاين

ias

عيون نساء العالم تتجه فوراً الى المرأة الكوريات لحظة التكلم عن أجمل أنواع البشرة على الإطلاق، فصحيح أن جمال بشرتها موروث جينياً ، الا أن المحافظة عليه يعود لعادات وأسرار كثيرة لا بدّ من التعرف عليها والإستفادة منها.

طريقة تنظيف الوجه ليست اعتيادية

طريقة تنظيف الوجه ليست اعتيادية

عادة يتم إزالة المكياج بمزيل خاص ثم يُغسل الوجه جيداً قبل الخود الى النوم بغسول مناسب لنوع البشرة…الأمر يختلف حتماً عند المرأة الكورية فهي بعد إزالة المكياج، تستعين بزيت جوز الهند أو أي زيت طبيعي وتدلك بشرة وجهها به لـ 4 دقائق على الأقل هذه الطريقة تزيل جميع التراكمات والتلوثات في أعماق المسام كما تعزز ليونة الجلد وتسمح للكولاجين بالطوف على سطح الوجه.

تنتقل فيما بعد الى غسل الوجه جيداً بالغسول وتدليك البشرة به لدقيقتين من الوقت قبل شطفه بالمياه الفاترة أولاً التي توسع حجم المسام وتدخل الى أعماقها لتنظيفها جيداً، ثم بالمياه الباردة التي تساعد المسام المفتوحة على الإنغلاق .

> تمكن طريقة اعتماد التونر عند الكوريات بوضعه على أصابع اليد ثم تربيت البشرة بها

طريقة وضع التونر مبتكرة

يدخل التونر الى خطوات العناية بالبشرة بجدارة وتعتبره الكوريات أساسي للحفاظ على بشرة نضرة ونقية بأسلوب كريستالي. أما طريقة التطبيق فتختلف عن أسلوب اعتماد القليل منه على قطنة وتمريرها على الوجه.

تستعين المرأة الكورية بأصابع يديها لوضع التونر من خلال تربيت البشرة بها لاسيما عند منطقة الـ T-Zone حيث تكثر المسامات. تستمر باعتماد هذه الخطوة لدقيقتين على الأقل حتى تتأكد من أن البشرة نظيفة ووصل اليها المطهر بأسلوب عميق ومثالي. يُذكر أن هذه الطريقة تعزز كثيراً عملية تجدد الخلايا وعمل الكولاجين في الوجه. وفي المناسبة اليك كيف تصنعين تونر طبيعي في المنزل لتضييق المسام وتنظيفها بعمق

طريقة ترطيب الوجه تختلف كثيراً

أسلوب ترطيب الوجه مختلف أيضاً فبدلاً من فرك الوجه بطريقة دائرية، تقوم المرأة الكورية بوضع المرطب أولاً على أصابع اليد وفركها جيداً حتى تصبح ساخنة ما يساعد البشرة على امتصاصها بشكل أسرع. وبعد تحمية التركيبة تنتقل الى توزيعها بدءاً من داخل الوجد صعوداً نحو الخارج. ولا تنسى طبعاً اعتماد الكريم المرطب على الرقبة.

النظام الغذائي مدروس

أهمية الـ Cheat Meal من الناحية النفسية

وأخيراً، لا تكتفي المرأة الكورية باعتماد روتين مميز للعناية اليومية بالوجه بل تتبع نظام غذائي وصحي مدروس يقوم على النوم لـ 7 ساعات على الأقل، على شرب ليترين من السوائل يومياً ولاسيما عند فترة الصباح قبل تناول الطعام كما تكثر من إدخال الخضار الخضراء الى الأطعمة التي تعزز كثيراً ليونة البشرة وتحميها من التجاعيد المبكرة والترهل. وكنا قد كشفنا لك أفضل الطرق للوقاية من التجاعيد المبكرة فلا تستغني عنها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية