رحلة مليئة بالعواطف مع مجموعة عطور لويس فيتون

"من نسائم عطر روز دي فان Rose des Vents إلى أريج توربولانس Turbulences المسكر، ومن جذل الليلة الأولى مع دان لا بو Dans la Peau، إلى الانغماس عن قصدٍ في روعة الطبيعة مع أبوجيه Apogée، ومن عطر كونتر موا Contre Moi الذي يكشف الكثير عن الذات إلى استشكاف الجانب الأكثر ظلمةً فينا مع ماتيير نوار Matière Noire، وصولاً إلى انفجار الحواس مع ميل فو Mille Feux… " هي رحلة مليئة بالعواطف تقودها عطور لويس فيتون التي تصل إلى أسواقنا العربية في الأوّل من سبتمبر 2016.

ias
  • Rose des Vents: ينقلنا جاك كافالييه بيلترود إلى غراس،ويستخدم مزيجاً استثنائياً من ثلاث زهرات، هي خلاصة وردة سنتيفوليا، والزهرة التركية والزهرة البلغارية، مع السوسن والتوابل، كلّها تتآلف لتكون تركيبة رقيقة وذهبية كنور الفجر. فاختاري هذا العطر المثالي ليرافقك في المغامرات. 
  • Turbulences: يلتقط عبير زهرة المسك الرومي عند الغسق، ويجمع بينها وبين الفواكه الغريبة بإغواء ولكن بغير إفراط، وتتمحور نفحاته بين أريج المسك الرومي وشجيرات الياسمين  والفل وزهرة الماغنوليا الصينية، ووردة مايو، مع مسحةٍ خفيفةٍ من الجلد، لطابعه الحيواني. (العطور…أقوى أسلحتك لجذب أي رجل!).
  • Dans la peau: مزيج حصري من الجلد الطبيعي من مشاغل لويس فويتون يجعلك ترغبين في الاستسلام لغمرةٍ شغوفة. مع رائحة المشمش المجفف والمحلّى بالسكر، وخلاصة ياسمين غراس، مع الفلّ والنرجس والمانغوليا لتشكّل سمفونية خاطفة للأنفاس.
  • Apogée: عطر التجدد الأزلي القائم على زهرة زنبق الوادي، في شذى يوقظ الحواس، إلى جانب تآلفه مع ياسمين غراس، والمانغوليا الصينية، ووردة مايو، وأريج خشب الغاياك المتميز بمسحات دخانية مع خلاصة خشب الصندل.
  • Contre moi: ينتقل بالفانيليا إلى مستوى لم يختبر من قبل هو العذوبة والنضارة، مع شلاّل من البتلات الرقيقة: زهر الليمون، وزهرة سنتيفوليا منغراس، وخلاصة المانغوليا، ومسحة ناعمة من الكاكاو المرّ لإعادة التأكيد على الطابع المتمرّد لهذا العطر. (أفضل النصائح لتخزين العطور).
  • Matière Noire: قرّر جاك كافالييه بيلترود أن يستكشف البتشولي وما عداه. فوقع اختياره على الخشب الأكثر ترفاً في عالم صناعة العطور، خشب العود الذي جمعه والكشمش الأسود، وزهرة النرجس البيضاء والفل في توليفة تحمل الكثير من الغموض والتميز.
  • Mille Feux: من الجلدالمشعّ كالفاكهة الناضجة، خطرت له فكرة جمع رائحة الجلد مع عبير التوت. وشكّل تركيبته بمزيج حصري من جلود لويس فويتون مع زهرة العبقة الصينية البيضاء، مع السوسن والزعفران وتوت العليق الحلو الذي يعكس أجمل النفحات! 

إقرئي المزيد: عطور صيف 2016 تبعث لك بقبلاتها على ياسمينة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية