جمالك في الخريف..يتطلّب هذه المستحضرات!

جمالك في الخريف..يتطلّب هذه المستحضرات!

جمالك في الخريف..يتطلّب هذه المستحضرات!

لأنّ لكل موسم قوانينه ومزاياه، عليك معرفة المستحضرات التي يفرضها عليك كل فصل لتواكبي الإطلالات المناسبة لكل فترة من السنة، ولهذا نساعدك في اكتشاف المستحضرات اللازم وجودها بين أغراضك مع بداية فصل الخريف: 

ias

 

علبة ظلال عيون بالألوان الدافئة:فبعد صيف يعجّ بالألوان الصارخة والقويّة، حان الوقت لتعودي إلى الألوان القاتمة والدافئة، وإتقان مزج ظلالها مع بعضها، فإذا لم تجدي علبة واحدة تحتوي الظلال كلّها، اكتفي بإحضار اللون الأزرق الداكن والأخضر الزيتي والذهبي المعتّق، والمائل إلى البرونزي. 

 

كريم مرطّب ذات فعاليّة قويّة: والأهم احتواءه على الفيتامينات والمعادن التي تعيد لبشرة وجهك الحيويّة، بعد تعرضّها للشمس والمكياج بكثرة خلال الصيف، فالأجدر مبك مع بداية الخريف أن تشتري هذا النوع من الكريمات المرطّبة، وعدم الإبقاء على استعمال المستحضر نفسه الذي استعملته في الأشهر الماضية. 

 

كريم للعناية بالمنطقة المحيطة بالعينين: فلا تتفاجئي إذا ما لاحظت أنّ الدوائر والهالات السوداء تظهر بوضوح تحت عينيك، لأنّ لا بدّ لسهر الصيف وموسم العطلات أن يظهر على محياك، ولهذا ابحثي عن كريم يخفف من هذه الهالات لتدخلي مشرقة الوجه إلى فصل الخريف. 

 

 ماسك للشعر:كما تحتاج بشرتك عمليّة عناية فعليّة بعد آثار الصيف المؤذية، كذلك شعرك، لذا احرصي على القناع الذي يرطّب بصيلات شعرك ويدخل إلى جذورها لإعطائها الحياة من جديد أساسي في فصل الخريف. 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية