جمالك يحتفي باليوم الوطني الإماراتي

كما في كلّ عام، تخصص دور التجميل العالمية ابتكارات خاصّة باليوم الوطني الإماراتي في خطوة تكريمية لبلاد قدّمت الكثير للموضة والجمال، وسعت بكل ما أوتيت من قوّة لتجعل إمرأتها متألقة ومتميّزة بين نساء العالم العربي. ياسمينة التي تهنئ الشعب الإماراتي بيومه الوطني تنقل إليك تفاصيل أحدث هذه المستحضرات:

ias

  • Sally Hansen: تحتفل الدار المعروفة في مجال طلاء الأظافر فيالثاني من ديسمبر بروح الاتّحاد مع رسمات مبتكرة على الأظافر، مع زخرفة مميّزة وسهلة بواسطة ألوان طلاء Miracle Gel. ("مفتاح الأمل" قلادة مميزة من داماس لليوم الوطني الإماراتي).
  • Wojooh: تحت شعار الفوز، الحبّ، والنصر ، تحتفل محلات وجوه هذا العام برسومات أظافر تجمع ألوان العلم الإماراتي: الأبيض، الأسود، الأخضر والأحمر، لتتناسب مع إطلالة اليوم الوطني.
  • Molton Brown: ألوان العلم الإماراتي الأربعة تجتمع في باقة من أحدث كريمات مولتون براون. وهي غسول اليدين Fabled Juniper Berries & Lapp Pine و Festive Frankincense & Allspice و غسول الجسم Coco & Sandalwood و Black Peppercorn. تركيبات من روح الطبيعة الخالصة تشعرك بتميز استثنائي، واسترخاء مثالي لتكوني جميلة في كافة أيّام السنة، والأجمل في اليوم الوطني الإماراتي.

إقرئي المزيد: تألّقي في اليوم الوطني الإماراتي بإطلالات بألوان علم الإمارات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية