جمالكِ يغنّي ويذوّب القلوب!

تترجم مشاعركِ من خلال إطلالاتك، فالأسلوب الذي تعتمدينه في الماكياج يحدّد من أنتِ ويظهر للجميع من حولك طبيعة أحاسيسك وعاطفتك، خصوصاً لهؤلاء الأقرب الى قلبك. عبّري للمقرّبين منكِ عن مدى محبّتك من خلال أغنية تكون عنوان جمالكِ في الموسم الجديد! فأية امرأة أنتِ وما هي الأغنية التي تترجم أسلوبك، إكتشفي ذلك من خلال إطلالات إمرأة ماركات الماكياج العالميّة لربيع وصيف 2012.

ias

إمرأة ديور، رومانسية: تتبنّى إمرأة ديور اللون البنفسجي الحالم الذي ينقلها الى عالم من المشاعر الجياشة، وتضعه بأسلوب راقٍ ليزيّن عيونها الرومانسيّة العاشقة. وتختار أن تترجم حبّها من خلال تسريحة كعكة راقصات الباليه الناعمة والأنثويّة. 

إمرأة كلارنس، مرهفة الإحساس: من كثر خجلها ونعومة روحها، تختار إمرأة كلارنسأن تظهر بشرتها الناعمة والمثاليّة، وتسليط الضوء على عيونها من خلال ظلال عيون بلون أزرق يكون مدخلاً الى قلبها المرهف. تترك شعرها على طبيعته منسدلاً على كتفيها.

إمرأة بورجوا، مليئة بالشغف: إمرأة بورجوا تحبّ الحياة وتترجم ذلم من خلال إطلالة الفتاة المراهقة التي تتمثّل بأحمر شفاه أحمر برتقالي وضفيرة شعر عريضة. يمثّل أسلوبها هذا ولعها وشوقها ورغبتها في الحياة.

إمرأة لانكوم، جريئة: تحب إمرأة لانكومالطبيعة وتزيّن نفسها بأروع الألوان. تختار أن تحدّد عينيها بآي لاينر أسود من الأعلى وأخضر من الأسفل، شفاههاا بأحمر شفاه زهري لامع ووجنتيها بأحمر خدود زهري. لا تخشى أن تتبنى أحدث صيحات موضة قصّات الشعر وتعبّر عن ذلك من خلال قصّة قصيرة!

إمرأة شانيل، كلّها ثقة: تلجأ إمرأة شانيلالى ألوان الباستيل الناعمة والطبيعيّة التي ترسم معالمها الجميلة، فهي لا تحتاج الى ألوان قويّة وجريئة لتظهر ثقتها بجمالها. تركّز على شفاهها لأنها مصدر الجاذبية وعلى تسريحة شعرها الناعمة والبسيطة ليرى من حولها جمال وجهها.

 

إذا كنتِ امرأة ديور، فأغنيتك هي ها حبيبي لكاظم الساهر
إذا كنتِ امرأة كلارنس، فأغنيتك هي وبيستحي لإليسا
إذا كنتِ امرأة بورجوا، فأغنيتك هي مش قادرة استنّى لهيفاء وهبي
إذا كنتِ امرأة لانكوم، فأغنيتك هي إسمعني لكارول سماحة 
إذا كنتِ امرأة شانيل، فأغنيتك هي يسمحولي الكل لأصالة

 

شاركينا الأغنية التي تمثّل أية امرأة أنتِ! 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية