جناح أناس المؤقت في نخلة الجميرة يأخذنا برحلة في عالم الدار الأنيقة

إليك لمحة عن جناح أُناس المؤقت في نخلة الجميرة

سيفتتح موقع أُناسأول جناح مؤقت له في لاونج 101 في منتجع ون آند أونلي جزيرة النخلة وسيحظى العديد من عشاق الأزياء الفاخرة بزيارة الجناح .سيكون الجناح مفتوحاً لجميع العملاء طوال أيام الأسبوع حتى يوم 17 فبراير من الساعة 12 ظهراً إلى منتصف الليل. جاء جناح أُناس بالتعاون مع شركة الطاير للسيارات ومازيراتي ومنتجع ون آند أونلي جزيرة النخلة.

ias

إليك لمحة عن جناح أُناس المؤقت في نخلة الجميرة

كأحد أكثر الأماكن فخامة في دبي على أطراف نخلة جميرا الخلابة، يعتبر لاونج 101 المكان المثالي لعرض أحدث ما ُيقدمه موقع أُناس من تصاميم أشهر المصممين العالميين من غوتشي ورولان موريه إلى كلوي وجوانا اورتيز، بالإضافة إلى المصممين المحليين مثل بامبا وزيان ذا ليبل. سيتم عرض تشكيلة مميزة من الملابس الجاهزة والإكسسوارات لموسم ربيع/صيف 2018، بينما يتم تقديم المرطبات والحلوى.

إليك لمحة عن جناح أُناس المؤقت في نخلة الجميرة

إن كنت تبحثين عن الفستان المثالي لأمسية خاصة أو هدايا رائعة للأحباء، سيساعدكِ فريق أُناس من أمهر المتسوقين الشخصيين في اختيار ما يناسبكِ وتجربته وشرائه في نفس الوقت، بينما سيتوفر فريق من خبراء التجميل لدى شركة الطاير في المكان لتدليلكِ بجلسة مكياج مميزة ومساعدتكِ في الحصول على أحدث مستحضرات التجميل والعطور المناسبة لكِ. سيتم الفوز بنقاط أمبر مضاعفة على أي عملية شراء من جناح أُناس خلال هذا الأسبوع.

إليك لمحة عن جناح أُناس المؤقت في نخلة الجميرة

أطلق موقع أُناس مسابقة على الانستغرام عن هذا الحدث تحت هاشتاغ #OneAndOnlyOunass مع مدونة الموضة علا فرحات.

حظت الفائزة بيوم مفعم بالرفاهية والتدليل بدايةً من رحلة مع سائق خاص في سيارة مازيراتي كواتروبورتيه لتوصيلها إلى جناح أُناس المؤقت، ثم تمتعت بجلسة فاخرة للعناية بالوجه في منتجع ون آند أونلي الصحي الشهير و حصلت على جلسة مكياج على يد فريق من خبراء التجميل لدى شركة الطاير، وأخيراً استمتعت بالمقبلات اللذيذة في مطعم 101.

إقرأي المزيد: اكتشفي تفاصيل مسابقة هارفي نيكلز للتصميم في الرياض.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية