جنوب إفريقيا تتربع على عرش ملكة جمال العالم 2014

Tiara, Accessories, Jewelry

إنتخبتملكة جمال جنوب إفريقيا رولين ستروس، 22 عاماً، من جنوب إفريقيا لتحمل لقب ملكة جمال العالم للعام 2014 في حفلٍ ضخم أقيم في مدينة لندن الانكليزية يوم الأحد 14 كانون الاول/ ديسمبر 2014. شاهد الحفل أكثر من مليار شخص حول العالم ليشهد على لحظة إعلان تتويج الملكة.

ias

 

حلّت ملكة جمال هنغاريا وصيفةً للملكة في حين حلّت ملكة جمال الولايات المتحدة الاميركية في المركز الثالث من المسابقة. والجدير ذكره أن 121 ملكة من كافة أنحاء العالم شاركن في المسابقة العالمية.

 

وفي حديثٍ لها، أشارت ملكة جمال العالم المنتخبة حديثاً أنها ترغب بنشر العلم في موطنها ومساعدة الآخرين على تحقيق أحلامهم. وقالت "وصلت إلى ما أنا عليه اليوم بفضل الفرص التي أتيحت لي وأود أن أمنح الآخرين الفرصة نفسها، من خلال التعليم ومنحهم فرصة التعلّم واتخاذ بالخيارات الصحيحة وتحقيق أحلامهم."

 

إلا أن هذا الحدث العالمي كان قد سبق بفاجعة بعد أن تم التبليغ عن مقتل ملكة جمال الهندوراس ماري خوسي ألفارادو، 19 عاماً، والتي تم إطلاق النار عليها وعلى شقيقتها الشهر الفائت.
ومن المتوقع أن تكون الملكة الجديدة ستروس، وإلى جانبها مجموعة من المتسابقات، بالسفر إلى الهندوراس لبناء مدرسة تحمل إسم الأختين كتكريم لهما.

 

تجدر الإشارة إلى أن ستروس هي ثالث ملكة جمال من جنوب إفريقيا تحصد لقب ملكة جمال العالم، بعد ان تربّعت البلاد على عرش الجمال في العامين 1958 و 1974.

 

كما شهد هذا الحدث العالمي على تكريم ملكة جمال العالم في العام 1994، الممثلة البوليوودية آيشواريا راي بعد مرور 20 عاماً على انتخابها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية