جنيفر لوبيز

جنيفر لوبيز

جينيفر لين لوبيز هي من مواليد 24 يوليو 1969 وتلقب بـ جاي.لو، هي ممثلة، مغنية، منتجة تلفزيونية وتسجيلية وراقصة وأيضا مصممة أزياء أمريكية مشهورة.

ias

تعد الشخصية الأمريكية من أصول لاتينية الأكثر ثراء في هوليوود فضلاً عن كونها من أهم الشخصيات الأميركية اللاتينية. وكنا سجلنا 5 أخطاء في إطلالة جنيفر لوبيز الجديدة أظهرتها أكبر في السنّ

طفولة جنيفر لوبيز

إذ صنفت، وفقاً لمجلة “بيبول إن إسبانيول”، من بين أكثر 100 شخصية أمريكية من أصول لاتينية نفوذا في البلاد. وباعت جينفير لوبيز في مهنتها الموسيقية أكثر من 55 مليون ألبوم حول العالم.

ولدت جنيفر لوبيز في ضاحية كاسل هيل في برونكس في نيويورك. والداها هما غوادالوبي رودريغيز، وتعمل معلمة روضة، وديفيد لوبيز، وهو اختصاصي كمبيوتر. ولد أبواها في بورتوريكو.

لدى جنيفر شقيقة كبرى وهي ليزلي، وشقيقة صغرى وهي ليندا، وتعمل كصحافية. أمضت جنيفر مسيرتها الأكاديمية بأكملها في المدارس الكاثوليكية.

كانت عائلة جينيفر لوبيز بسيطة حيث كان الوالد يعمل في شركة تأمين كعمل ليلي في البداية قبل الاختصاص في مجال الحاسوب والأم كانت ربة منزل، وبعد ولادة جينفير قررت العائلة العمل على شراء منزل أكبر مما كانوا فيه لتوفير الرعاية الكاملة لأفراد العائلة وتربية الفتيات الثلاث التربية الجيدة والتعليم الجيد.

المسيرة المهنية

بعدما رفض أهل جينيفر لوبيز أن تتابع مجال التمثيل، استقلت منزلاً خاص بها منفردة عن أهلها وخاضت عدة مجالات مختلفة منها إنتاج بعض المسرحيات البسيطة والمشاركة في أدوار بسيطة كراقصة. من هنا اكتشفي علاجات صحيّة قديمة تقليديّة يخضع لها أهم مشاهير العالم

أول عمل فني شاركت به جينيفر لوبيز عبر عام 1986كان فيلم ” My Little Girl”.

كما لعبت النجمة جينيفر لوبيز دور ماريا الفتاة الصغيرة في العمر، التي تعيش في جيل 1920 وذلك عام 1995 في فيلم”My family” وقد حققت نتائج عالية.

في عام 1996 قدمت فيلم “سيلينا” الفتاة العشرينية مغنية البوب اللاتينية التي ماتت مقتولة والتي حصدت من خلاله جائزة جولدن جلوب.

الحياة العاطفية

على الصعيد الشخصي تزوجت جينيفر لوبيز أربعة مرات، في المرة الأولى كانت من اوجانى نوا عام 1997 ثم من كريس جاد عام 2001م وأخيراً تزوجت من مارك أنطوني عام 2004 بعد قصة حب وأنجبت منه توأمان هما “ماكس، إيما” وانتهى بالانفصال عام 2011.

ثم تزوجت للمرة الرابعة من حبيبها السابق الممثل بن أفليك وتعيش حالياً قصة حب أكثر من رائعة.

أول صديق مقرب لجينيفر لوبيز عندما تجاوزت الخامسة عشر من عمرها كان ديفيد كروز.

أبرز ما قدمت جينيفر لوبيز من أغاني: ” Ain’t It Funn”،”Dance with Me”، “Baby I Love U!”،”Brave”  “Be Mine”  ،”Whatever You Wanna Do”،””On the Floor”

واقرئي ايضا ما حقيقة انفصال جينيفر لوبيز وبن أفلك؟

تابعي كلّ جديد جنيفر لوبيز على:

  • الموقع الرسمي: jenniferlopez.com
  • صفحة فيسبوك: Jennifer Lopez
  • تويتر: JLo@
  • تسجّلي في نشرة ياسمينة

    واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية