جنيفر لوبيز الأكثر خبرة في اختيار الفساتين المناسبة لها!

إنّها جنيفر لوبيز التي وكلّما كبرت في السنّ، بدت أجمل وأكثر حيويّة وجمالاً، فهذه النجمة الهوليووديّة تذهلنا أخيراً بإطلالاتها الملفتة التي تعكس كلّ معاني الأناقة والرقيّ والجاذبيّة.

ias

 

منذ بداية سنة 2015 وجنيفر لوبيز تختار أجمل الفساتين أكانت طويلة ورسميّة تليق بالمناسبات الهوليووديّة الكبرى كحفل توزيع جوائز الأوسكار أو الغولدن غلوبز أو كانت قصيرة وحيويّة تناسب إطلالاتها التلفزيونيّة مثلاً، فمن خلال متابعتنا لإطلالاتها، لاحظنا أن لم تمرّ مناسبة إلا وخطفت فيها لوبيز الأنظار بلوكها الخلاب.

 

لذا، قرّرنا أن نسترجع معكِ أجمل إطلالاتها التي ميّزت بداية عام 2015، على ثقة منا بأنّ إطلالاتها المقبلة لن تكون أقلّ مستوى من هذه.

 

           بالصور، اكتشفي اجمل اطلالات جنيفر لوبيز في عام 2014

 

بدايةً، نبدأ مع أجدد إطلالة لها والتي شغلت الصحافة لا سيّما نلك المختصّة بالموضة، فالإطلالة التي اعتمدتها خلال برنامج أميركان أيدول لفتت الأنظار إليها بفستانها الساحر الذي جعلها تبدو أميرة أو سندرلا، هذا الفستان الذي تميّز بموضة الأكمام المنسدلة Off Shoulders والذي حمل توقيع Mariel Haenn.

 

أما الإطلالة الثانية المميزة، فقد أتت أيضاً خلال برنامج أميركان أيدول حين اختارت JLo أن تكمل الحلقة بـ Jumpsuit مزيّن بالباييت أي بموضة الـ Sequin من توقيع إيلي صعب.

 

        بالصور، اكتشفي حقائب جنيفر لوبيز

 

وكعادتها، لم تكن المرّة الأولى التي تختار فيها جنيفر لوبيز أن تتألّق بأزياء صعب فمع بداية العام 2015 وخلال إطلالتها في حفل الـ Academy Awards في دورته الـ 87، لفتت لوبيز الأنظار بفستان منفوخ بلون البيج أي بموضة النيود ذات القصة المنخفضة على الصدر والذي حمل ايضاً توقيع إيلي صعب.

 

بالإضافة إلى ذلك، ليس فقط إيلي صعب، من تختاره جنيفر لوبيز من المصمّمين اللبنانيين إنما يقع خيارها في العديد من إطلالاتها على زهير مراد أيضاً إذ اختارت من توقيع أجمل الفساتين التي ميّزت إطلالاتها هذا العام ومن بينها الفستان الذي ارتدته في حفل الفانيتي فير الذي يلي حفل الأوسكار كما الفستان الذي ارتدته في حفل الغولدن غلوب في دورته الـ 72 بالإضافة إلى فستانها القصير من الدانتيل وبلون الأزرق السماوي الذي تألقت به خلال إطلالتها في الحفل الترويجي لفيلمها الجديد Home.

 

          بالصور، اكتشفي فساتين جنيفر لوبيز خلال American Idol

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية