جنيفر لوبيز رشيقة في الـ 51 بسبب العادات الغذائية التالية

جنيفر لوبيز رشيقة في الـ 51 بسبب العادات الغذائية التالية

تتعدد أسباب رشاقة جنيفر لوبيز وهي في الـ 51 من عمرها فهي تتبع عادات غذائية معينة لا تتخلى عنها ما ساعدها في السابق بالإضافة الى عادات أخرى بالتخلص من 10 كيلوغرامات زائدة في 10 أيام فقط.

ias

هي نجمة ذهبية بكل ما للكلمة من معنى! فقد أصبحت في الـ 51 من عمرها ولا تزال تتألق جمالاً وجاذبية لا توصف كلما تقدمت في السن، وكأنها في الـ 30 من عمرها وذلك لأسباب تالية:

نظام غذائي مدروس

نظام غذائي مدروس
  • تتبع جنيفر لوبيز نظام غذائي صحي غني بالبروتينات والخضار، إذ تتناول على الفطور مزيج الشوفان والحليب مع فاكهة التوت، أو مزيج البروتيين مع الزبادي والعسل والقرفة.
  • تتناول على الغداء، سطات الخضار لاسيما الكايل، الى جانب وجبة البروتينات مثل السالمون وجميع المأكولات البحرية.
  • أما على العشاء، تختار البروتينات الخالية من الدهون الى جانب جميع أنواع الكربوهيدرات المعقدة مثل الأرز البني أو البطاطا الحلوة.

شرب المياه بكمية كافية

شرب المياه بكمية كافية

لا تكتفي جنيفر لوبيز فقط بتناول نظام غذائي صحي غني بالبروتينات، بل تحرص على شرب كميات كبيرة من المياه ما يوازي الـ 8 أكواب يومياً. ولا شكّ بأن هذه الخطوة تساعدها كثيراً على التخلص من الدهون المتراكمة في الجسم الى جانب الرياضة والنظام الغذائي الذي تتبعه.

الإدمان على الرياضة

جنيفر لوبيز والإدمان على الرياضة

وأخيراً، إدمان جنيفر لوبيز على الرياضة بالإضافة الى الخطوات أعلاه التي تتبعها هو سبب أساسي لتمتعها بهذا القوام الرشيق الخيالي التي تتعب جهدها أي شابة ثلاثينية بالتألق به. لا شكّ بأن هذه النجمة الذهبية تتمتع بإرادة كبيرة حتى استطاعت أن تحافظ على مثالية إطلالتها الى هذا الحدّ! وفي المناسبة اليك الحركة البسيطة التي تعتمدها جنيفر يومياً من أل التألق بساقين رشيقتين

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية