جنيفر لوبيز لا تخاف الانتقاد وتعتمد إطلالات مثيرة للجدل في حفل Super Bowl والصور تؤكد ذلك

جنيفر لوبيز في جامبسوت بنقشة النمر في حفل Super Bowl 2018

في مدّةٍ تراوحت ما بين الساعتين فقط، استطاعت جنيفر لوبيز أن تبدّل 8 لوكات مختلفة أما النتيجة فكانت أنّ هذه اللوكات التي اعتمدتها لوبيز أمس خلال استعراضها في حفل الـ Super Bowl سيطرت على مجلات ومواقع الموضة والسبب الجرأة التي اتّسمت بها والقصّات الفاضحة، التي كشفت عن الكثير من جسم لوبيز، والتي كانت هي أوّل ما لفت الأنظار في هذه اللوكات.

ias

من المعروف عن J Lo جرأتها في اعتماد القصّات الفاضحة والتي تكشف عن جسمها ومن المعروف عنها أنّها لا تتردّد في إظهار تضاريس جسمها ولكن أن تبدّل 8 لوكاتة في ساعتين فقط وأن تعتمد هكذا قصّات جريئة إلى هذه الدرجة، أمر يستحقّ التوقّف عنده، ليس لأنّه من الغير الممكن تحقيقه إنما لأنّه من الصعب أن تحافظ امرأة في عمر الـ 48 على هكذا جسمٍ رشيق يسمح لها بالكشف عنه والتمتّع بالثقة والجرأة لإبراز تضاريسه.

الجامبسوت الضيّق والجريء يرافق إطلالات JLo

جنيفر لوبيز ترتدي الجامبسوت الضيق بقماش الشبك او بنقشة النمر

أيضاً، ليس بجديدٍ على جنيفر لوبيز أن تعتمد الفساتين الجريئة بقصّاتها المكشوفة والمنخفضة ففي سجّلها العديد من الإطلالات التي شكّلت حديث الصحافة والناس والتي أحدثت بلبلة بسبب جرأتها وأبرزها إطلالتها في حفل الغرامي عام 2000 بفستان فيرساتشي المطبّع وذات القصّة المنخفضة كثيراً من الأمام والتي أتت حتى أسفل البطن مع القماش الشفاف على الأرداف، هذه الإطلالة التي لا تزال حتى اليوم في أذهاننا مهما مرّ من مواسم وسنوات.

بالعودة إلى إطلالاتها في حفل الـ Super Bowl أمس، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ لوبيز وعلى الرغم من أنّها تلفت الأنظار في كلّ إطلالة لها إلا أنّه وفي كلّ لوك تعتمده نتأكّد أنّ أسلوبها هو ذاته وأنّ ستايلها لا يتغيّر كثيراً وإن راقبتِ جيّداً شعرت بأنّ لوكاتها تقع ضمن خانة الروتين إذ تأتي بمعظمها إما عبارة عن جامبسوت ضيّق جداً على الجسم أو فستان قصير مكشوف أو طويل مع شقّ على الساق وبقصّة منخفضة على الصدر أو بأسلوب اللانجري أو الملابس الداخليّة وتحديداً على المسرح. كذلك، يأتي خيارها لأقمشة لوكاتها هو ذاته دائماً فنراها في معظم الأحيان تلجأ إلى الشراريب اللماعة أو إلى الترتر والشكّ أو حتى إلى نقشة النمر أو القماش الميتاليكيّ.

أمس، هذا كان خيار لوبيز مرّة أخرى فالإطلالة الأبرز لها كانت بجامبسوت ضيّق على الجسم سلّط الضوء على مؤخرتها وأتى بنقشة النمر وقد نسّقته أيضاً مع قصيرة بالنقشة ذاتها وبأسلوب الدراجة النارية.

أيضاً، اعتمدت لوبيز جامبسوت آخر ولكن هذه المرّة بموضة الـ Mesh أي بقماش الشبك وقد أتى بقماشٍ شفافٍ ولا يمكن أن نتكلّم عن إطلالات J Lo الجذابة من دون أن يكون هناك مكاناً لاسم نيكولا جبران في حديثنا إذ سبق لها وتعاونت معه في العديد من الإطلالات وتحديداً تلك الخاصّة بإطلالاتها خلال حفلاتها الاستعراضيّة وهذه المرّة، قدّم لها جبران فستاناً أحمر برغنديّ اللون بقصّة ملفتة إذ بدا من جانبٍ وكأنه بأسلوب البلايزر ومن الجانب الآخر اكتفى بكونه حمالة صدر فقد والملفت الشقّ العالي على إحدى الساقين.

أقمشة الشكّ والترتر تسيطر على فساتين JLo

جنيفر لوبيز بفستان من نيكولا جبران واخر مزين بالشراريب

إلى جانب ذلك، رأينا لوبيز بفستانٍ أزرق قصير للغاية مزيّن بالشراريب اللماعة، هذا الفستان الذي أتى وكأنه توب فقط، كما رأيناها بجامبسوت ضيّق آخر، زيّن بالريش وبحوالي 20 ألفٍ حبّة من الكريستال الشواروفسكي وأتى بتوقيع فينيزويليّ إذ حمل علامة Farjardo.

أخيراً، يبقى أن نشير إلى أنّ قمّة جرأة لوبيز كانت في اكتفائها بالظهور على المسرح بملابس داخليّة أو لانجري فقط وليس أيّ ملابس داخليّة إنما تلك بالقصّة البرازيليّة أيّ التي تأتي جذابة للغاية.

إقرأي المزيد: إطلالة لا تليق بالعالم العربي..جنيفر لوبيز تستعرض ملابسها الداخلية من خلال فستانها في دبي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية