جهاز إل جي PuriCare Mini المحمول ينقّي لك الهواء أينما ذهبت!

جهاز تنقية الهواء من إل جي

جهاز تنقية الهواء من إل جي

نحن بأمس الحاجة للهواء النظيف وللتخلّص من أي سبب قد يجعلنا نعاني من الحساسية أو يدخلنا في دوامة الأمراض المزمنة بسبب التلوّث. ولهذا السبب ابتكرت لنا إل حي جهاز PuriCare Mini الثوري المحمول! وسبق لنا أن اختبرنا تجربة مذهلة في زعبيل هاوس من جميرا في غرينز دبي ومنتجات LG كانت !

ias

صُمّم جهاز إل جي الجديد بكلّ أناقة بشكل مكبر صوت بلوتوث وهو بخفة زجاجة ماء صغيرة، ومن النادر أن تجدي جهازًا ذو أداء ممتاز وتصميم مميز من هذا النوع، حيث يمتلك جهاز PuriCare Mini تصميمًا أنيقًا ويتوفر باللونين الأبيض والأسود مع حزام جلدي، مما يجعله مثالياً للاستخدام أثناء التنقل.

سيكشف لك التلوّث في الأمكنة التي خلتها نقية!

يمتاز الجهاز بنظام تنقية الهواء الذي يضم ٤ خطوات. في الخطوة الأولى، يكتشف حساس PM1.0 في جهاز تنقية الهواء نوعية الهواء ويُعلمك بجودة الهواء عن طريق شاشة ذكية بأربعة ألوان. ويعني اللون الأحمر أن الهواء شديد التلوث بينما يعني الأخضر أن الهواء بأنقى حالاته. وتتضمن الخطوة الثانية محرك PuriCare Mini العاكس المزدوج، الذي يجعل عملية تحسين نوعية الهواء أسرع بكثير مما يُتوقع، ويسحب الهواء بسرعة ٥٠٠٠ دورة في الدقيقة.

لا شك أنك تعرفين أنك تتعرضين لكلّ أنواع البكتيريا يوميًا. وإن كنت ممن يعانون من الحساسية، فأنت تعلمين تأثير جودة الهواء على صحتك، فقد يتسبب الهواء الملوث بالسعال والعطاس والحكة وأمراض الجهاز التنفسي الأكثر خطورة. ولكن لا يدرك الكثيرون أن العادات اليومية البسيطة والضروريات مثل رش العطور وحتى الطهي يمكن أن تلوث الهواء أيضاً!

تلوث الهواء في المكتب

> يعمل PuriCare Mini على التخلص من ٩٩% من الجسيمات بما فيها الغبار العادي والناعم ومسببات الحساسية.

تدرك "إل جي" بأنك كثيرة التنقل وتعملين من مواقع مختلفة، لذلك أولت اهتماماً كبيراً لتزويدك بالهواء النظيف حتى وأنت خارج المنزل. وبالحديث عن العمل، اكتشفي معنا مواقف العودة الى المكتب من المضحك الى المبكي! ويهدف الفلتر إلى التخلص من المواد المسببة للحساسية وتحسين البيئة من حولك. أما في الخطوة الثالثة، فيعمل PuriCare Mini على التخلص من ٩٩% من الجسيمات بما فيها الغبار العادي والناعم ومسببات الحساسية.وتعمل في الخطوة الرابعة والأخيرة، المروحة الثنائية القوية على نشر الهواء النقي بمساحة واسعة وسرعة كبيرة في البيئة المحيطة. وأظهرت اختبارات "إل جي" بأنه يمكن تنظيف ٥٠% من هواء السيارة في غضون ١٠ دقائق فقط، كدليل على قدرات هذا المنتج الفريد.

ماذا عن عمر البطارية؟

إلى جانب الآداء الممتاز وسهولة الحمل، يعد عمر البطارية الاختبار الحقيقي لأي جهاز، فعلى عكس حجمه الصغير، ستندهشين بأداء البطارية التي تستمر بالعمل لمدة تصل إلى ٨ ساعات. كما أن شحن PuriCare Mini يمتاز بسهولة شحن هاتفك الذكي، وكل ما عليك فعله هو وصله بكابل USB-C المتوفر معه.

ويعد البلوتوث من ميزاته البارزة، فصممت "إل جي" تطبيق مخصص لهذا النموذج، فقط اكتبي PuriCare Mini في متجر التطبيقات وحمّلي التطبيق وقومي بمزامنة الجهاز وباشري باستخدامه. متوفر على أجهزة أندرويد وiOS ويمكن استخدامه بسهولة من قبل مختلف أفراد الأسرة.

ويمتلك التطبيق خيارات واسعة تضم قوة نشر الهواء والحصول على معلومات حول الفلتر والتحقق من جودة الهواء في الوقت الفعلي. كما يمكنك التحقق من سجلّ التلوث ومراقبة مستوى البطارية عبر هاتفكم الذكي.

> عن تجربة شخصية، وكمريضة ربو، النتيجة مدهشة!

وفي الحديث عن التجربة الشخصية، وكوني أعاني من مرض الربو المزمن، وما لم أكن أعرفه هو أن الهواء في داخل المنزل قد سكون ملوثًا بشكل مضاعف عن التلوث في الخارج. ولهذا السبب، وبعدما نصحتني صديقاتي التي تعاني من المرض نفسه، بأجهزة إل جي لتنقية الهواء، من الطراز الذي ينقّي الهواء المنزلي، لاحظت فعلًا أن النتيجة مذهلة، وبعدما اكتشفت طرحهم للجهاز المحمول، أتحرّق لشرائه لأن تأثيره على تنقية الهواء لا يعرفها فعلًا الا من يعاني من مشاكل النفس!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية