جهّزي بشرتك ليوم الزفاف!

جهّزي بشرتك ليوم الزفاف!

أسس العناية ببشرة العروس

قلبك يدّق بسرعة، فالموعد الكبيرقد إقترب، والكل ينتظر يوم زفافك، لكنّ تعب التحضيرات بدأ يظهر على محياك، ومن هنا عليك الإهتمام بنفسك خلال هذه التحضيرات، وتعتني ببشرة وجهك على وجه الخصوص، لكي تظهري عروساً مشرقة ونضرة الوجه، فكيف السبيل؟

ias

قبل ستّة أشهر من الزفاف، إبدئي العانية ببشرة وجهك، وارتكزي على ما يتناسب مع نوعها سواء كانت جافة، دهنيّة، حسّاسة، أو عاديّة، وضاعفي العناية إذا كنت تعانين أساساً من البقع الداكنة،والرؤوس السود، والهالات السوداء. ولعلّ أكثر الأقنعة التي تفيدك هي التي تحتوي البابونج لما له من قدرة على تجديد خلايا البشرة، ومنحها المزيد من الحيويّة والشباب.

اعتني بمحيط عينيك، لأنّ العينين هما مرآة النفس والروح، وعليك إنعاشهما وجعلهما أكثر شباباً، وذلك يتم من خلال مستحضرات تخفف آثار التعب وتزيلها.

تناولي غذاءً متوازناً، قائماً على الفيتامينات والمواد الأساسيّة لجسمك، ولا تنسي السوائل المرطبّة، فالغذاء الجيّد ينعكس إيجاباً على بشرتك.

سواء كانت بشرتك دهنيّة، اخلطي ملعقة من زيت اللوزمع ثلاث نقاط من زيت اللافندر، استعملي هذا الخليط لمسّاج للوجه والرقبة لمدة عشر دقائق، أمّا إذا كانت جافة اخلطي ملعقة من زيت اللوز مع ثلاث قطرات من زيت البابونج.

احصلي على قدر كافٍ من النوم، وضعي بضع قطرات من زيت نبات اللافندر في حوض استحمامك واسترخي لمدة ربع ساعة كل مساء.

دلّكي بشرة وجهك بالزيوت الطبيعيّة الضرورويّة الخاصة مرّة كل أسبوع قبل موعد زفافك، لتنشيط بشرتك الدمويّة، وإعطاء بشرتك النضارة اللازمة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية