جورج كلوني يصف أمل بكلمات رومنسية ويشرح كيف غيّرت حياته

جورج كلوني يصف أمل بكلمات رومنسية ويشرح كيف غيّرت حياته

بعدما وصف جورج كلوني أمل بكلمات رومنسية وشرح كيف غيّرت حياته تابعي المزيد عما قاله في إحدى مقابلاته وما رأيه بها كمحامية بارز اسمها في حقوق الإنسان.

ias

صحيح أن مقابلات جورج كلوني نادرة جداً، لكن كان لا بدّ من القيام بها بعدما حصل على لقب رجل العام في مجلة GQ الأمريكية لعام 2020. ومن بين المواضيع التي ناقشها والأسئلة التي طًرحت عليه لم يبخل جورج في التكلم عن زوجته المحامية أمل علم الدين، حتى أن استرسل في الحديث ووصفها بأجل العبارات.

أجمل ما قال جورج كلوني عن زوجته أمل

أجمل ما قال جورج كلوني عن زوجته أمل

من الناحية المهنية يراها إمرأة قوية وصاحبة مبدأ وهذا فعلاً يفتخر به لاسيما وأن أمل تقاعدت مؤخراً من منصبها كمبعوثة بريطانية لحرية الصحافة احتجاجًا على طريقة تعامل رئيس الوزراء البريطاني "بوريس جونسون" مع صفقة خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي, وقد سرد ما فعلته بفخر لاسيما وأنها صاحبة مبدأ ولطالما برز إسمها في دفاعها عن حقوق الإنسان.

أما الناحية الشخصية، لم يبخل على أمل بالكلمات الجميلة والرومانسية وقد اعترف أنها غيرت حياته كلياً ولم يكن يحسب يوماً أن يصبح زوجاً وأباً من جديد، وقال :"كنت راضيًا تمامًا عن العزوبية لسنوات عديدة لكن بعد لقائي بأمل عام 2013، تغير كل شيء".

> لم أكن أعرف كم كنت غير ممتلئ حتى قابلت أمل

وأشار أيضاً الى أنه لم يكن يشعر أبداً أنه بحاجة لشخص آخر يشاركه حياته حتى أنها بدت له ممتلئة ورائعة وقال:" شعرت أني لن أتزوج أبدًا، لن أنجب أطفالًا، وأن لدي أصدقاء رائعون، ظننت أن حياتي بخير… لم أكن أعلم كم كنت غير ممتلئ حتى قابلت أمل" معتبراً أن زوجته ملأت مساحة فارغة في حياته لم يكن يشعر بأهميتها حتى حصل وقابلها. وعلى الرغم من ذلك فإن شائعات طلاق كثيرة طالتهما من قبلليأتي هذا التصريح وينسفها.

وأكد أيضاً في حديثه أن حياة عائلته وطفليه أهم بكثير من أي دور قد يمثله معلناً أنه يفضل قضاء الوقت برفقة أمل والأطفال بدلاً من القيام بأي شيء آخر .

عائلة جورج كلوني

يُذكر أن جورج كلوني كان قد تزوج من أمل علم الدين عام 2014، وأصبح أباً فيما بعد لتوأم عام 2017 وهما أليكسند الصبي وإيلا الفتاة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية