جورج كلوني يفضل الذكور على الاناث... ولهذا السبب اختار وأمل اسمي ايلا والكسندر!

جورج كلوني يفضل الذكور على الاناث... ولهذا السبب اختار وأمل اسمي ايلا والكسندر!

مع ولادة طفلي الثنائي جورج كلوني وأمل علم الدين، انتظر الجمهور لحظة الكشف عن الاسمين الذين اختاراهما، وكانت المفاجئة باختيار اسم "ايلا" للفتاة و"الكسندر" للصبيّ.

ias

وفيما كان مستبعداً أن تلجأ أمل الى الاسماء العربية مستعيدةً جذورها اللبنانية الشرقية، تمكّن الثنائي من الاتفاق على هذين الاسمين البعيدين نسبياً عن بعضهما. فماذا نسنتنتج من هذا الاختيار؟

(جورج كلوني يكشف: هكذا أوقعتني أمل في شباكها ولهذا السبب أحبها!)

بدايةً، يعتبر اسم ايلا اسماً حديثاً يدل على النعومة والرقة والانوثة كما أنه من أشهر الاسماء الخاصة بالبنات في الولايات المتحدة منذ العام 2002 (ومن المتوقع أن تزيد شهرته بعدما اعتمده جورج كلوني).

أما الكسندر فهو اسم ذكوري بامتياز وهو يتميز بتاريخ يوناني قديم على عكس اسم ايلا المعاصر، كما أنه يعني الرجل الحامي والقوي. مما يدل أن الكسندر اسم ثقيل واسطوري وقد اختار كلوني اعطاء ابنه هذه التسمية ليكون اسماً على مسمّى، فيما زيّن ابنته بلقب النعومة والانوثة المطلقة.

وفي هذا السياق، أشار البعض الى أن جورج قد يميل الى الذكور أكثر من الاناث نظراً لاعتماده على العظمة في اسم الصبي، في حين لفت البعض الآخر الى رغبته بخلق تناغم في اسمي طفليه يشبه وقع اسم "أمل" الهادئ و"جورج" المفخّم.

اقرئي المزيد: بعد ولادة التوأم… أمل علم الدين ممنوعة من هذا الامر!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية