جورج وسوف يواجه روتانا في القضاء

دعوى قضائية بين روتانا وجورج وسوف

دعوى قضائية بين روتانا وجورج وسوف

بعد عودته إلى الساحة الفنية لإحياء الحفلات الغنائية، كشفت بعض المصادر وقوع العديد من الخلافات بين سلطان الطرب جورج وسوف وشركة روتانا إثر عدم إلتزام الوسوف بقوانين وبنود عقده مع الشركة. وأدى هذا الامر بشركة الإنتاج إلى رفع دعوى قضائية ضد الوسوف لإلزامه من خلالها ببنود العقد.

ias

 

وفي التفاصيل، نشأت الخلافات نتيجة إحياء الوسوف حفلات غنائية من دون علم شركة روتانا بها أو موافقتها عليها علماً انها الشركة المسؤولة عن إدارة أعماله. فالوسوف قد خرج عن بنود عقده مع الشركة الذي يشترط علم الشركة بكافة أعماله الفنية وموافقتها عليها وإدارتها وتنظيمها.

 

وأشارت بعض المصادر الفنية إلى أن شركة روتانا قد تقدّمت ضد الوسوف بدعوى قضائية لجعله يلتزم ببنود العقد والتنسيق معها في ما يختص بكافة أعماله الفنية والخطوات التي ينوي الإقدام عليها بعد عودته إلى الساحة الفنية.

 

هذا ويتواجد الوسوف حالياً في مدين ةملبورن في أستراليا حيث كان من المقرر أن يحيي حفلان للجاليات العربية المتواجدة هناك.

 

وكان الوسوف قد غاب لفترة طويلة عن الساحة الفنية بسبب تدهور حالته الصحية إلا أنه تغلّب على المرض واستعاد عافيته ليعود مجدداً ويستكمل أعماله. وكان من المتوقع أن يصدر جورج وسوف ألبومه الجديد في الأسواق العربية بالتعاون مع شركة روتانا. إلا أن المشاكل التي طرأت مؤخراً والدعوى القضائية القائمة بينهما قد تؤثران سلباً على أعماله وتؤخران موعد صدورا لألبوم.

 

وفي ظل كل هذه المعلومات، لم يصدر عن شركة روتانا أو سلطان الطرب، أي توضيح في ما يختص بالخلاف الواقع بينهما وحقيقة هذه الدعاوى القضائية القائمة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية