جورجينا رزق في أحدث إطلالة: ملكة جمال الكون متألقة في عامها ال 68!

جورجينا رزق في أحدث إطلالة: ملكة جمال الكون متألقة في عامها ال 68

جورجينا رزق في أحدث إطلالة لها تظهر بإطلالة متألقة وأنيقة جدا حتى مع بلوغها عامها الـ 68 بحيث تألّقت جمالًا باللون الأحمر الذي إختارته في حفل التكريم الذي اُقيم يوم أمس.

ias

كرّمت مؤسسة "التكريم" التي يترأسها الإعلامي اللبناني ريكارود كرم يوم أمس عددًا من روّاد من العالم العربي تميزوا في مجالات عدة منها الخيرية، الثقافية، التعليمية والبيئية وغيرها من المجالات وكان لملكة جمال لبنان 1970 جورجينا رزق حضورًا لافتًا ومميزًّا كما عودتنا دائماً.

أيقونة من الجمال والأناقة!

لا نُبالغ اذا قلنا أننا نُصاب بحالة من الذهول كُلما رأينا صورة لأيقونة الجمال جورجينا رزق، فالتألق وهي أصدقاء منذ أول ظهور لها منذ حوالي 51 عاماً وهذا ما ظهر لنا في إطلالتها يوم أمس التي عكست بها رقياً وأناقة لافتة.

إختارت جورجينا لهذا الحفل توب وسروال باللون الأحمر لاقا بها جداً وعكسا جمالها ونسّقته مع الكعب العالي باللون الأسود والكلاتش من اللون نفسه. لم تُبالغ جورجينا بالمكياج بل إعتمدت مكياجا ناعما وهادئا إرتكز على اللون الأحمر أما للشعر فإختارت تسريحة الويفي البسيطة.

تظهر لنا هذه الصور أن الملكة السابقة جورجينا رزق ما زالت محافظة على جمالها ونعومة ملامحها الطبيعية الى يومنا هذا ولم تبالغ في إجرائها لعمليات التجميل كغيرها من الملكات اللواتي لا يُبعدهن اللقب عن الخضوع لهذه العمليات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية