جولة على أبرز قصات شعر اشتهرت في 2019

جولة على أبرز قصات شعر اشتهرت في 2019

هل تبحثين عن قصات شعر اشتهرت في 2019؟ ياسمينة ستعرفك على أبرزها فاستوحيها منها لإطلالة عصرية تليق بك في عطلة العيد، لاسيما وأن تنوع هذه القصات تليق بمختلف أشكال الوجوه، وهي لا تكتفي فقط بإبراز جمالك الى العلن بل تساعدك أيضا على تجديد إطلالتك ما يهدف الى تحسين المزاج وتعزيز الثقة بالنفس كما أنها في المقابل تبرز شخصية المرأة الأنيقة والعصرية التي تبحث دائما عن أجدد الطرق من أجل إبراز جمالها بأسلوب دائم التجدد والجمال، واكتشفي أيضاً المزيد عن أحدث ألوان الشعر الشتوية 

ias

قصات شعر اشتهرت في 2019

  • قصة البوب وغرة "الستارة"
قصة البوب وغرة

هذه القصة تليق لاسيما بصاحبات الوجه النحيف، فهي لا تكتفي فقط بإبراز جاذبية تكاوين الوجه، بل تعزز مظهر امتلاء الخدود كما أنها تمنع ظهور طول الوجه. وتتميز هذه القصة بالشعر القصير والطول المتساوي والأهم من ذلك كله الغرة على شكل "الستارة" التي بدورها تضفي الحيوية والشباب الى إطلالتك. وفي المناسبة اليك كيفية قص غرة الشعر بحسب شكل الوجه

  • قصة البوب الطويلة
قصة بوب طويلة

إشتهرت هذه القصة منذ أكثر من سنتين ولا تزال حتى اليوم تُعتمد من قبل اللواتي يفضلن البقاء على شعرهن الطّويل ضمن إيطار عصري للقصّة. يمكنك أنت أيضاً إعتمادها لعطلة العيد حتى تظهري بلوك عصري وإطلالة متجددة تخدم جمالك وتحافظ في الوقت عينه على شعر طويل ومفعم بالحيوية.

  • قصة شعر قصير "بيكسي"
قصة شعر قصير

تُعتبر هذه القصة مثالية لصاحبات الشخصية الجريئة التي تبحث دائماً عن التجدد. إن كنت من اللواتي اعتدن على التحديات لا تترددي في اعتماد هذه القصة التي تبرز قوة الشخصية وحبك للحياة وقدرتك على مواجهة جميع التحديات.

  • قصة شعر طويل مع غرة تتوسط الجبين
قصة شعر طويل مع غرة تتوسط الجبين

إن هذه القصة ليست بعيدة كثيراً على تلك البيكسي القصيرة، لأنها تتطلب أيضاً الجرأة الكافية من أجل اعتمادها، فهي غرة قصيرة جداً، كثيفة الخصلات وتأتي لتتوسّط الجدبين بطريقة جريئة، لكنها في المقابل تُبرز فعلاً جاذبية العيون وتعزز إطلالتك الجريئة .

  • قصة البوب القصيرة
قصة البوب القصيرة

لا تزال هذه القصة تنتشر بشكل واسع جداً بين الشابت والسيدات، فهي عصرية، أنيقة وجميلة تُبرز تكاوين الوجه. يمكنك اعتماد التسريحة المالسة جداً أو حتى تلك المموجة التي تعزز حيوية الإطلالة، كما أنها أنيقة الى درجة أنك لن تضطري لتغيير إطلالتك في الأعراس والمناسبات الرّسمية، وفقي المناسبة إكتشفي مع ياسمينة خطوات اعتماد ماكياج جميل للمناسبات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية