جولة على بعض من أجمل أكسسوارات وصيحات سان لوران لصيف 2019

الملابس الجلدية واسلوب الـ Edgy من سان لوران

عندما نذكر اسم علامة سان لوران، يأتي على ذهننا فوراً الأسلوب القويّ الـ Edgy والقصّات الجريئة والملفتة والقماش الجلديّ والألوان الداكنة كالأسود والموضة المونوكروميّة والأحمر.

ias

باختصار، إنّ الصفات أعلاه تعتبر الأبرز التي تعبّر عن أسلوب العلامة الفرنسيّة وركيزة الـ DNA الخاصّة بسان لوران ومهما تغيّرت المواسم والتصاميم التي تقدّمها الماركة، تبقى تلك الخصائص حاضرة في كلّ مجموعة.

الشال الرفيع والحذاء بالكعب العالي وبقصة الـ Platform من سان لوران

لصيف 2019، نراها كذلك قويّة وبارزة ولكن إلى جانب بعض التفاصيل المميّزة والأكسسوارات والتصاميم التي لفتت أنظارنا والتي وبمجرّد اعتمادها، يمكن أن تتحوّل أي إطلالة عادية إلى إطلالة ملفتة.

تلحزام المعدني والقبعة الكبيرة من سان لوران لصيف 2019

البداية مع الأكسسوارات وتحديداً القبّعة التي تعتبر رائجة في ستايل سان لوران والتي نراها مدوّرة وكبيرة وبأسلوب الفيدورا أحياناً والتي تعكس أسلوب الـ Western الرائج والتي تليق بالملابس الجلديّة والقمصان المنسدلة المزيّنة بالكشاكش الصغيرة والشرائط مثلاً والتي تضفي لمسة مميّزة على فساتين الترتر والشكّ تحديداً لا سيّما إن تمّ تنسيقها مع الأحذية بالكعب العالي جداً والعالية كثيراً من الأمام والتي تعكس أسلوب الـ Platform والتي تشتهر بها العلامة.

الحزام المعدني وقبة الفيدورا من سان لوران

بالحديث عن هذه الأحذية تعود موضتها هذا العام وذلك تماشياً مع عودة أسلوب السبعينيات وقصّة سراويل الـ Flare والفساتين القصيرة جداً أي الـ Mini.

إلى جانب ذلك، لفتنا التركيز على الشال الرفيع على الياقة بأسلوب الكشافة والذي برز منذ مواسم ويعود بقوّة إلى عالم الموضة، هذا الشال الذي رأيناه أحياناً بقماشٍ جلديّ والملفت فيه أنه يمكن وضعه وتنسيقه مع القمصان أو الملابس حتى لو كانت من دون ياقة.

جلد التمساح والافعى في تصاميم سان لوران

بالإضافة إلى ذلك، يأتي الحزام بالبكلة المعدنيّة العريضة والذي يعكس أسلوب حزام الباروك ليبقى مستمرّاً إذ رأيناه مسيطراً العام الماضي ولا يزال مستمراً في الصيف المقبل حتى أنّ تنسيقه ممكناً مع الفساتين الرسمية وعلى خصر السراويل أو على خصر الفساتين كذلك الأمر.

أخيراً، نسلّط الضوء على القماش الجلديّ بجلد الحيوانات كالأفعى والتمساح والذي يبرز بدوره بقوّة ليكون منافساً للجلد الأسود إذ نراه تحديداً بلونيّ البيج والبنيّ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية