جوليا روبرتس من دون مكياج في حملة جيفنشي الجديدة

صور جوليا روبرتس من دون مكياج

صور جوليا روبرتس من دون مكياج

أعلن البارحة المدير الفني لدار جيفنشي Riccardo Tisci أن الوجه الإعلاني الجديد لحملة الماركة العالمية لربيع 2015 هي الممثلة الهوليوودية جوليا روبرتس من خلال نشر الصور التي التقطت لهذه الحملة على حسابه الرسمي على موقع إنستقرام. فإطلّت جوليا في صور باللونين الأسود والأبيض، مرتديةً تصاميم من مجموعة جيفنشي، فبدت بلوك رسمي وجدّي.

ias

 

 

ICON @givenchyofficial @mertalas @macpiggott @katy_england #love #gang #family #beauty #missusa

A photo posted by riccardotisci17 (@riccardotisci17) on

Dec 12, 2014 at 9:05pm PST

 

 

وهذه ليست المرّة الأولى التي تكون فيه اممثلة الشهيرة وجهاً رسمياً لعلامة تجارية فهي تعاونت طوال أربع سنوات مع الماركة العالمية لانكوم فشاركت في حملاتها الإعلانية كافة. واليوم تضيف جوليا روبرتس دوراً جديداً إلى مسيرتها العملية من خلال لعب دور عارضة الأزياء التي ستظهر على كافة إعلانات ماركة جيفنشي.

 

وكشف Tisci أنه لم يكن يتوقع أبداً أن توافق جوليا روبرتس على التعاون مع جيفنشي لتصبح الوجه الإعلاني للماركة معبّراً عن صدمته خصوصاً أن جوليا لا تقوم بجلسات تصويرية للأزياء ولا تظهر على الأغلفة مما جعله يتفاجأ عندما وافقت على هذا التعاون.

 

إلا أن أكثر ما يصدم في ظهور جوليا روبرتس في هذه الحملة ليس انتقالها من إعلانات لانكوم وموافقتها على التعاون مع دار جيفنشي، أو رغبتها في المشاركة في جلسات تصويرية خاصة بالأزياء، بل ظهورها من دون مكياج في حملة إعلانية واسعة لهذه العلامة الفخمة.

 

فقد تناقلت وسائل التواصل الإجتماعي صور جوليا معبّرةً عن مدى جمالها في هذا اللوك الناعم من دون مكياج. ورأى البعض أن عدم إعتماد مستحضرات التجميل في هذه الجلسة التصويرية هو للتركيز على مجموعة أزياء الدار لربيع 2015 وليس على جوليا خصوصاً انها تتمتع بجمال طبيعي يغنيها عن اعتماد كل مستحضرات التجميل. وفي حديث لـ Tisci عبّر عن فرحته لهذا التعاون وأنه قال لجوليا أنها ستظهر من دون تسريحة شعر، من دون مكياج، ومن دون ابتسامة لأنها لطالما عرفت بجمال ابتسامتها في حين أنه رغب بإظهار وجه جديد للممثلة.

 

يذكر أنها ليست المرّة الاولى التي يتعاون فيها Tisci مع جوليا روبرتس فهي في العديد من المناسبات الرسمية تتألق بأجمل اللوكات وتختار أزياءها من مجموعة جيفنشي، ونذكر منها إطلالتها على السجادة الحمراء في حفل الأوسكار هذا العام.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية